الأخبار

samsung-galaxy-note-8-leak

نحن نعلم منذ مدة بأن شركة سامسونج تعمل على جهاز لوحي بمقاس 8 إنش ينتمي لعائلة الـ Galaxy Note، وبحسب ما أشارت إليه الإشاعات التي ظهرت طيلة الفترة الماضية فمن المحتمل أن يتم الكشف عن هذا الجهاز اللوحي في المؤتمر العالمي للجوال ( MWC ) المقرر عقده أواخر هذ الشهر بمدينة برشلونة الإسبانية. في الواقع، رأينا العديد من الصور المسربة لهذا الجهاز اللوحي، ولكن لا توجد لحد الآن أي صورة رسمية لهذا اللوحي، ولكن يبدوا أن شركة سامسونج قدمت لنا أخيرا صورة رسمية لتصميم الجهاز حتى بدون أن تدرك ذلك.

أصل هذا التسريب جاء في الحقيقة عندما نشرت الشركة الكورية صورة ترويجية للجهاز اللوحي Galaxy Note 10.1 باللون الأحمر بمناسبة يوم الـ  Valentine. بعد نشر هذه الصورة في حساب شركة سامسونج على الفيسبوك، لاحظ نسور SammyHub وجود جهاز لوحي غريب خلف الرجل الموجود في الصورة، وعندما تم تحليل الصورة تبين أن الجهاز مطابق تماما للتسربات التي ظهرت قبل عدة أسابيع للجهاز اللوحي Galaxy Note 8.

الجهاز اللوحي الموجود في الصور ليس كبيرا لنعتبره الـ Galaxy Note 10.1 كما أن وجود زر الـ Home الموجود في اليمين يؤكد صحة ما قلناه في السابق. إلى حدود الساعة لا نعرف لماذا قررت سامسونج وضع صورة الـ Galaxy Note 8 في إعلان ترويجي يخص الجهاز اللوحي Galaxy Note 10.1 ؟ التحليل الوحيد الذي يمكن أن نفسر به ذلك هو أن الـ Galaxy Note 8 والـ Galaxy Note 10.1 ينتميان لنفس العائلة.

المصدر.