إشاعات

samsung-galaxy-s4

في ما مضى ظهرت العديد من الإشاعات حول الهاتف المنتظر Galaxy S4، أغلب هذه الإشاعات أشارت بأن الهاتف سيتم الكشف عنه في ربيع هذا العام، والبعض الآخر أشار إلى المواصفات التي من المحتمل أن يأتي بها هذا الهاتف الغامض، وكانت آخر هذه الإشاعات أشارت بأن الـ Galaxy S4 سيأتي بمعالج رباعي النوى بتردد 1.9 جيجاهرتز من شركة Qualcomm، ولكن اليوم، تسربت ورقة لمواصفات بعض هواتف الشركة الكورية وكان من بينها الهاتف Galaxy S4. في الواقع هذه الورقة خلفت الحيرة للمجتمع التقني، فما هي الحقيقة يا ترى ؟.

galaxy-s4-leaked-spec-sheet-640x216
إضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الأصلي

التسريب الجديد تم عن طريق الموقع التقني الإيطالي Android Caotic والذي يسلط الضوء على عدد من المواصفات الخاصة بالعديد من هواتف الشركة الكورية وكان من بينها الهاتف المنتظر Galaxy S4، وبحسب ما جاء في هذه الوثيقة فمن المتوقع أن يأتي الـ Galaxy S4 بمعالج Exynos 5440 بتردد 1.4 جيجاهرتز، وشاشة بمقاس 5 إنش وبوضوح الـ Full HD. من المتوقع أن يأتي الهاتف كذلك بـ 2 جيجابايت من الذاكرة العشوائية وبنظام الأندرويد 4.2 Jelly Bean.

الصورة كما تلاحظون أعلاه فهي تحوي أيضا المعلومات الخاصة بموعد إصدار الـ Galaxy S4، وبحسب ما جاء في الوثيقة فإن الهاتف سيتم الكشف عنه في شهر مارس القادم، وتجذر الإشارة ان إشاعات ظهرت في وقت سابق أشارت بأن شركة سامسونج تعتزم الكشف عن الـ Galaxy S4 في 15 من شهر مارس القادم. على الأقل هذه الإشاعات فيها ما يتوافق مع الإشاعات السابقة على الرغم من أن المواصفات لا تزال لم تجد طريقها لتتوافق مع بعضها البعض.

المصدر.