الأخبار

يسعدنا اليوم بشكل رسمي أن نقدم لكم النسخة الجديدة من موقع الكتروني.نت و التي نتمنى من خلالها تقديم تجربة رائعة و فريدة لجميع المهتمين و المتابعين لجديد الإلكترونيات و التقنية. لقد حاولنا من خلال هذه النسخة الجديدة أن نجمع كل نملكه من خبرات اكتسبناها خلال التسعة سنوات الماضية من العمل في مجال الإنترنت، و النتيجة الرائعة التي وصلنا اليها نتمنى أن تكون كذلك في أعين الآلاف من متابعينا في كل مكان. من خلال هذا المقال سنستعرض لكم بعض المميزات الجديدة التي أضفناها للموقع و التي ستثري تجربتكم بإذن الله.

electrony-2013-preview3

تجربة متكاملة على جميع المنصات
هناك الكثير من زوار الكتروني ممن يدخلون الموقع عبر حواسيبهم المكتبية أو المحمولة، لكن هناك عدد كبير لا يستهان به ايضا يدخل الموقع عبر الأجهزة اللوحية و المحمولة. نحن في الكتروني نريد إرضاء الجميع، و في الماضي اعتاد الكثير من المستخدمون على تجربة غير متكاملة و ناقصة على الأجهزة المحمولة، و نحن هنا لنغير كل شيء.

موقع الكتروني الجديد سيعمل على جميع أنواع الأجهزة و الشاشات بأجحامها المختلفة، و سيقوم الموقع بتعديل هيئته ليتناسب مع أي بيئة. هذا لا يعني أن المتصفح من الهواتف سيحصل على تجربة ناقصة، بل بالعكس سيتمكن من الوصول الى جميع المحتويات و الصفحات المتوفرة لمستخدمي الأجهزة المكتبية أيضا.

electrony-2013-preview1

تصميم عصري و خفيف
دائما نبتعد في تصاميمنا عن التكلف و التعقيد الكبير، و استمرينا في ذلك مع التصميم الجديد لموقع الكتروني. الموقع الجديد يقدم تصميما خفيفا و أنيقا في نفس الوقت، و يوظف مجموعة من عناصر التطوير الحديثة التي تجمع ما بين التطبيقات و صفحات الويب و تمزج بينها. لكن الهدف الأسمى بكل تأكيد هو تجربة المستخدم، و كيف مكن القراء من الوصول الى المعلومات التي يبحثون عنها بأسهل طريقة.

electrony-2013-preview2

خاصية المقارنات الجديدة
في الماضي كان موقع الكتروني يتيح المقارنات في بعض صفحات الأجهزة فقط، و تكون المقارنة مع جهاز واحد من اختيار المحرر فقط، مما لا يتيح للقاريء و المتابع اتخاذ القرار بين الأجهزة التي يفكر بها فعلا. لذلك قمنا بتطوير خاصية جديدة على الموقع تتيح لك مقارنة حرة و واسعة بين أي هواتف أو أجهزة لوحية من اختيارك. و كما ذكرنا سابقا، ما هو متاح للمستخدم المكتبي متاح لمن يتصفحون من المحمول، و يمكن حتى على هاتفك الجوال أن تجري أي مقارنة بين أي هاتفين من مكتبة الكتروني الواسعة من الأجهزة الذكية. يمكنك تجربة المقارنات الآن عبر هذه الصفحة.

electrony-2013-preview4

تصنيفات أوسع و أدق للأجهزة
تلبية لطلب متابعينا، قمنا بتحسين عملية التصنيف للأجهزة و الهواتف في الموقع. بالإضافة لإمكانية تصفح الهواتف و الأجهزة اللوحية حسب المصنع او نظام التشغيل، فيمكن الآن مشاهدة أفضل الهواتف في السوق في قوائم متعددة. في السابق كان هناك قائمة واحدة لجميع الهواتف، لكن الآن يمكنك معرفة أفضل هواتف أندرويد أو أفضل هواتف نوكيا مثلا.

هناك المزيد بكل تأكيد ينتظركم في الأيام القادمة، و نتمنى أن نحصل على إنطبعاتكم أيضا عن شعارنا الجديد بالكامل!