ألعاب إلكترونية

Playstation 4

يومين فقط هما اللذان يفصلاننا عن موعد المؤتمر الصحفي الذي قررت شركة Sony عقده في العاصمة الإقتصادية الأمريكية نيويورك، ونحن شبه مؤكدين بأن شركة Sony تعتزم الكشف خلال هذا المؤتمر الصحفي عن ذاك الشيء الكبير الذي ينتظره عشاق الألعاب بفارغ الصبر، وبالطبع نحن نقصد هنا الجهاز المنتظر Playstation 4.

إلى حدود الساعة سمعنا العديد من التقارير عن ما يمكن أن يشمله الـ Playstation 4 من حيث العتاد ومن حيث الخيارات التي ستكون متاحة في النظام. اليوم وردتنا تقارير جديدة مثيرة للإهتمام تسلط الضوء على أي نوع من أساليب تقاسم اللعب التي يمكن أن نتوقعها في الـ Playstation 4.

وفقا لصحيفة وول ستريت جورنال الأمريكية، سوف تستخدم Sony العديد من الميزات الإجتماعية الجديدة على الـ Playstation 4 من خلال السماح للمستخدمين بتبادل الجوائز عن طريق الفيسبوك وتويتر إضافة إلى تحميل لقطات مباشرة إلى موقع مشاركات الفيديوهات Youtube.

بالإضافة إلى الميزات الإجتماعية تلك، Sony تخطط أيضا للسماح لمستخدمي الـ Playstation 4 بإستخدام مجموعة وسائط مادية متعددة، وهذا ما يعني أنه بإمكان المستخدمين اللعب بوحدة التحكم الخاصة بهم بإستخدام أجهزة مختلفة مثل الهواتف الذكية أو الأجهزة المحمولة الأخرى، وتجذر الإشارة أن هذه التقنية يتم تأديتها حاليا على الـ Playstation 3 من خلال الـ Playstation Vita، لذلك فنحن نتوقع أن يتم دمج هذه التقنية على الـ Playstation 4.

المصدر.