ألعاب إلكترونية

facebook-games

مفهوم الألعاب ليس جديدا على الفيسبوك، فهذه الأخيرة لديها نجاحات كبيرة في قطاع الألعاب الإجتماعية من خلال العديد من الألعاب مثل Farmville و Chefville…إلخ، ولكن هل الفيسبوك مستعد لدخول المستوى التالي لسوق الألعاب؟. Sean Ryan، رئيس الشراكات بقطاع الألعاب داخل شركة الفيسبوك، يعتق بأن الفيسبوك مستعدة لدخول المستوى التالي من سوق الألعاب. وأشار Sean Ryan بأن شركة الفيسبوك تستعد للكشف عن لعبة جديدة تحمل إسم ” First Personn Shooter ” وهي لعبة مغامرات شبيهة بمعشوقة الملايين Call Of Duty  ولكنها ستكون من أجل الفيسبوك. إليكم تصريح السيد Sean Ryan بخصوص هذا الموضوع :

” لقد أمضينا جزءا من العام الماضي، وبداية العام 2013 في العمل مع المطورين على الملامح الإجمالية لمنصتنا، وذلك لمعرفة ما يتعين علينا القيام به لضمان تحسين إمدادات المباريات وتقوية أداء اللعب لجعلها منصة رائعة لهذه الفئة “

تجذر الإشارة أنه تم إطلاق الألعاب مثل ” Offensive Combat ” لرؤية رد فعل اللاعبين، لكنه من السابق لأوانه التنبؤ بنتيجة اللعبة الجديدة التي تعتزم الفيسبوك الكشف عنها، ولكن من المتوقع أن تكون لعبة ” First Person Shooter ” أحد أفضل الألعاب المتاحة في وسائل الإعلام الإجتماعية، كما أنه سوف تصبح جزءا هاما من شبكة الفيسبوك، وينبغي الذكر بأنه من المتوقع أن تقوم شركة الفيسبوك بإطلاق لعبة ” Role Playing Game ” على شبكتها الإجتماعية في ربيع هذا العام.

يمكن أن تشكل لعبة ” First Person Shooter ” أكبر تحدي لشبكة الفيسبوك في قطاع الألعاب الإجتماعية لكونها يجب أن تبحث عن طريقة لجعل هذه اللعبة جماعية إلى حد كبير. هناك الكثير من المستخدمين لا ينظرون إلى الفيسبوك بإعتباره منصة الألعاب الخطيرة. ومع ذلك فقد يتغير هذا التصور إذا قام مطوري الفيسبوك بجعل لعبة ” First Person Shooter ” لعبة جيدة بما فيه الكفاية.

المصدر.