الأخبار

androidly-watch

بعد ساعة Sony الذكية، i’m Watch و Peeble، إليك نموذج جديد لساعة ذكية تحمل إسم Androidly، هذه الساعة الذكية التي جاءتنا من الهند هي في الحقيقة ثمرة لمجهودات جبارة لفريق عمل ناشىء هندي.

الساعة الذكية Androidly، في الحقيقة هي ساعة ذكية فريدة من نوعها تختلف كليا عن الساعات الذكية المعروفة في السوق حاليا، ولكن ما هي المميزات التي تأتي مع هذه الساعة ولا نجدها في الساعات الذكية الأخرى؟. في الواقع، ساعة Androidly هي الساعة الذكية الأولى في العالم التي تعمل بنخسة كاملة من الاندرويد تقريبا، وهذا ما يخول لها إلتقاط الصور، تثبيت التطبيقات من جوجل، إمكانية اللعب عن طريق الإتصال بشبكات الـ Wi-Fi، وهي قادرة على إستيعاب بطاقة SIM لإجراء المكالمات. على عكس غيرها من الساعات الذكية الأخرى فهي تمكنك أيضا من إستخدامها بشكل مستقل تمام عن الهاتف الذكي.

بالنسبة للمواصفات، فساعة Androidly تأتي بمعالج تردده 416 ميغاهرتز، ذاكرة عشوائية بحجم 256 ميغابايت، ذاكرة داخلية بسعة 8 جيجابايت، وتجذر الإشارة أن موعد إطلاق هذه الساعة الذكية في الأسواق غير معروف حتى الآن، وبالنسبة لمن يتسأل عن السعر، فمن المحتمل أن تكلفه هذه الأخيرة ما بين 300 و 350 دولار.

المصدر.