إشاعات

playstation-4-mock-up

وفقا لبعض الشائعات التي ظهرت قبل ساعات قليلة من الآن فإن شركة Sony ستقوم بإصدار الـ Playstation 4 في شهر نوفمبر القادم بنسختين، الأولى ستكلف حوالي 429 دولار، والثانية ستكلف حوالي 529 دولار. وتجذر الإشارة أن هذه الشائعات تشير كذلك بأن شركة Sony ستكشف خلال المؤتمر المقرر عقده هذا اليوم بالعاصمة الإقتصادية الأمريكية نيويورك عن وحدة التحكم الجديدة والتي من المتحمل أن تحمل الإسم الرمزي Orbis، ومع ذلك فمن المتوقع أن يتم تأجيل طرح هذه الآداة في الأسواق إلى الربع الثالث من العام الحالي.

وفقا للمصدر نفسه، فإن النسخة الجديدة من الـ Playstation سوف تسمح للمستخدمين بتسجيل الدخول المتعدد إلى وحدة التحكم، ويتردد أيضا بأن المستخدمين لن يكون بمقدورهم الإتصال بالـ Playstation 4 والتحكم فيه إنطلاقا من الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، وإنما يمكن للمستخدمين القيام بالدردشة أو شراء الألعاب بإستخدام هذه التكنولوجيا.

الإشاعات تشير كذلك بأن الـ Playstation 4 سيأتي بخدمة جديدة ستحمل إسم Playstation World، وذلك لتحل محل خدمة Playstation Plus. ويقال أيضا بأن خدمة Playstation World الجديدة ستكون خدمة دفع، في حين أنه من الغير المعروف ما إذا خدمة مخصصة للدفع من أجل اللعب أم لا. ومن المتوقع أيضا أن تأتي نسخة الـ Playstation الجديدة بكاميرا أمامية مما يتيح للمستخدمين القدرة على مشاهدة بعضهم البعض أثناء اللعب، وينبغي الذكر بأن معظم الشائعات بخصوص الـ Playstation 4 سترى النور اليوم في الحدث المقرر عقده في وقت لاحق من هذا اليوم.

المصدر.