الأخبار

Google Glass

مشروع نظارات جوجل ” Google Glass ” يأخذ شكله تدريجيا ويصبح أكثر حقيقة مع مرور الوقت، وظهر هذا جليا عندما قامت شركة جوجل قبل أسابيع قليلة من الآن بإعطاء نسخة من النظارات للمطورين للبدء في تطوير التطبيقات الخاصة بهذه الآداة المستقبلية، ولكن يبدوا من خلال ما كشفت عنه شركة جوجل اليوم بأن نظاراتها الذكية ” Google Glass ” أصبحت أقرب إلينا أكثر من أي وقت مضى. في الواقع كشفت لنا جوجل اليوم عن موقع جديد مخصص لمشروع ” Google Glass ” مع مقطع فيديو جديد تظهر فيه أخيرا الإمكانيات الحقيقية لهذه النظارات.

نظارات جوجل الذكية ” Google Glass ” هي بالتأكيد تعتبر جيل جديد من الحوسبة المتنقلة. وهذا واضح جدا من خلال الفيديو التي قامت جوجل بنشره اليوم. في الواقع، هذا الفيديو يوضح العديد من الأمور التي من المتوقع أن تأتي بها هذه النظارات الذكية، من بينها أن النظارات مصممة لتحمل الصدمات وتوفر العديد من الميزات مثل إلتقاط الصور، الفيديو، المشاركة في الدردشات المرئية الجماعية، البحث، الترجمة، إرسال الرسائل، الوصول إلى خدمة Google Now. وتجذر الإشارة أنه يمكنك الوصول إلى كل ذلك من خلال جمل قصيرة جدا سيتم الكشف عن القائمة الخاصة بها فور إطلاق المنتج في الأسواق.

للآسف جوجل لم تكشف عن المواصفات الكاملة للمنتج، ولكننا نتوقع أن يتم دمج العديد من التقنيات المستخدمة بالهواتف الذكية في هذا المنتج المستقبلي. وينبغي الذكر بأن شركة جوجل تعتزم تقديم بعض النسخ من هذه النظارات الذكية كجوائز لإحدى مسابقاتها التي تنتهي في 27 من هذا الشهر، ولكنها لسوء الحظ موجهة للأمريكيين فقط.

ما رأيك عزيزي، هل أنت مستعد لشراء هذه الآداة المستقبلية ؟ نحن في هيئة التحرير، يمكننا أن نقول شيء واحد فقط، وهو أننا نريد الحصول على هذه النظارات بشدة.

المصدر.