إشاعات

spotify

إذا كنت تستخدم خدمة Spotify على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وكنت تفكر في الإشتراك في الخدمة على الهاتف المحمول الخاص بك، ولكنك غير متأكد، فننحن نخبرك بأنك ستكون من المحظوظين لأنه وفقا لموقع The Verge ومصادرها فقد كشفوا بأنه من المتوقع أن تقوم شركة Spotify خلال الأيام القادمة بلقاء عمالقة صناعة الموسيقى ليس فقط للتفاوض حول إمكانية تخفيض الأسعار، وإنما من المتوقع أن يتم التفاوض أيضا حول إمكانية تمديد العرض المجاني للخدمة لتشمل الأجهزة المحمولة أيضا.

موقع The Verge يتوقع أن تكون Spotify في وضع جيد للتفاوض لكون تنزيل الموسيقى من خدمات مثل iTunes أصبحت تتباطأ مع مرور الوقت، وكذلك لكونها لا تفعل ما يكفي للتعويض عن الإنخفاض في المشتريات الخاصة بالـ CD.

تجذر الإشارة أنه إذا إستطاعت Spotify الفوز بهذه الصفقة، فسوف يكون لديها ميزة تنافسية، خاصة وأن هناك إشاعات ظهرت قبل فترة تفيذ بأن شركة آبل قد تكون مهتمة لإطلاق خدمة بث موسيقى خاصة بها، على غرار Pandora. ووفقا للتقرير، فقد بدأت Spotify فعلا محادثاتها مع Warner Music ومن المتوقع أن تبدأ محادثات مع العمالقة الآخرين مثل Sony و Universal في الأسابيع القليلة القادمة.

المصدر.