الأخبار

F-SERIES

موعد المؤتمر العالمي للجوال يقترب بسرعة، وعلى الرغم من أن المؤتمر لم يحن موعد إفتتاحه بعد، إلا أن هذا لا يمنع بعض الشركات لإستعراض بعض المنتجات التي تعتزم الكشف عنها خلال هذا المؤتمر العالمي، ومن بين هذه الشركات، نجد الشركة الكورية LG التي إستعرضت لنا اليوم عن سلسلة جديدة من الهواتف الذكية تحمل إسم F-Series والتي تضم الهاتفين Optimus F5 والـ Optimus F7، وتجذر الإشارة أن هاذين الهاتفين يدعمان شبكات الجيل الرابع 4G LTE وكلاهما سيكون معروضا في معرض MWC الأسبوع القادم بمدينة برشلونة الإسبانية.

عموما، الهاتفين ينتميان إلى فئة الهواتف المتوسطة لكونهام يأتيان بمواصفات جيدة ولكنها ليست قوية بما فيه الكفاية لتنافس هواتف L-Series التابعة للشركة نفسها، وينبغي الذكر بأن الهاتف Optimus F5 سيأتي بشاشة 4.3 إنش بكثافة 256ppi، معالج ثنائي النوى بتردد 1.2 جيجاهرتز، ذاكرة عشوائية بحجم 1 جيجابايت، ذاكرة داخلية بحجم 8 جيجابايت مع إمكانية زيادتها عبر منفذ الذاكرة الخارجية Micro SD، كاميرا خلفية بدقة 5 ميغابيكسل، بطارية بسعة 2150 ميلي أمبير، وكل هذا يأتي تحت منصة التشغيل أندرويد 4.1 Jelly Bean.

بخصوص الهاتف Optimus F7 فهو يأتي بمواصفات أفضل مقارنة بالهاتف Optimus F5، فهو يتوفر على شاشة 4.7 إنش بكثافة 312ppi، معالج ثنائي النوى بتردد 1.5 جيجاهرتز، ذاكرة عشوائية بحجم 2 جيجابايت، ذاكرة داخلية بحجم 8 جيجابايت مع إمكانية زيادتها عبر منفذ الذاكرة الخارجية Micro SD، ويتوفر الهاتف كذلك على كاميرا خلفية بدقة 8 ميغابيكسل وبطارية بسعة 2540 ميلي أمبير، وكل هذا سوف يأتي تحت منصة التشغيل أندرويد 4.1 Jelly Bean.

شركة LG أعلنت بأن الهاتف Optimus F5 سيصل إلى الأسواق في الربع الثاني من العام الحالي وبعده بفترة وجيزة سيتم إطلاق الهاتف Optimus F7 أيضا. بالنسبة للأسعار فهي غير معروفة حتى الآن.

المصدر.