هواتف محمولة

apple-study
في عالم الهواتف النقالة هنالك العديد من الأمور التي قد تقدمها لك الشركة مع هاتفها المحمول، شاشة كبيرة، معالج قوي، تصميم رائع و عصري. و لكن عادتا هذه الشركات لا تهتم بشكل كبير في البطاريات على سبيل المثال مما يجعل المستخدم يتجه لشركة أخرى. و ربما تقدم لك بعض الشركات بطارية ممتازة و مع كاميرات رائعة و لكن شاشة كان من الممكن أن تتحسن، لذلك من الصعب جدا أن تجد مستخدم راضي بشكل كامل عن منتجه، و إن وجدت وصل إليه سلامي بأنه مستخدم مثالي بنظري.

عبر دراسة من قبل FixYa، خرجنا ببعض الإحصائيات و التي تبين لنا فارق كبير بين المصنعين و ثقة المستخدمين بهم. قبل أن أزودكم بالإحصائية، يجب عليكم معرفة أنها أُقيمت من خلال 722‪,‬558 الف مشكلةتم الإفصاح عنها من قبل المستخدمين أو بالأحرى المشاركين في هذه الإحصائية، و أغلب هذه المشاكل متفق عليها.

يُذكر أن الـ iPhone هو أكثر هاتف موثوق به من قبل المستخدمين، و إذا قارناه في هواتف سامسونج سنجد بأنه مرتفع بنسبة 300‪%‬ من ناحية الثقة التي يزودها المستخدمين بالايفون. يذكر أن هواتف سامسونج الذكية حصلت على إنتقادات من ناحية عمر البطارية، و أيضا مشاكل مع المايكرفون و الذي شكلت 40‪%‬ من الإنتقادات.

في المركز الثالث نجد نوكيا و التي تخطتها Apple بنسبة 500‪%‬ من ناحية الثقة من المستخدمين، يذكر بأن هواتف نوكيا تملك مشاكل في الشاشة و هي توقفها المفاجئ و بطء الحركة أو المسمى بـ Lag. في المركز الرابع نجد موتورولا و التي تفوقت عليها Apple بنسبة 2600‪%‬، و السبب أنهم واجهوا مشاكل مع شاشات اللمس.

إذا يبدو بأن مستخدمي الايفون هم الأكثر راحة مع الهاتف مقارنتا بباقي المستخدمين، و لكن هذا لا يعني بأن جميع مستخدمي هواتف سامسونج و نوكيا و حتى موتورولا يعيشون أيام صعبة، و تذكروا بأن هذه الإحصائية مقامة على عدد لا يشكل شيء مقارنتا بالعدد الكلي من المستخدمين.

Phone Arena