ألعاب إلكترونية

Playstation 4

Sony تلقت بعض الإنتقادات بعد حدث الـ Playstation 4. فبعد كل الضجيج الذي دار حول الجيل الجديد من جهاز الألعاب المنزلي الـ Playstation إكتفت شركة Sony بالكشف عن آداة التحكم الجديدة DualShok 4 وقررت إبقاء النجم المنتظر ” Playstation 4 ” تحت النقاب إلى أن يتم الكشف عنه في موعد آخر. وبعد سلسلة الإنتقادات التي واجهتها الشركة أعلن السيد Shuhei Yoshida رئيس أستوديوهات سوني في جميع أنحاء العالم بأن الشركة قررت عدم الكشف عن الـ Playstation 4 في الحث الذي عقدته يوم 20 من هذا الشهر لكونها تريد أن تبقي على شيء ما ليتحدث الناس عنه لكي لا يملو على حسب وصفه، ولكن يبدوا أن هذا ليس هو السبب الحقيقي وراء عدم الكشف عن الـ Playstation 4 حتى الآن، فبعد عدة مقابلات مع بعض المسؤولين الكبار داخل شركة Sony تبين أن الشركة اليابانية لم تقرر بعد التصميم النهائي للجيل الجديد من جهاز الـ Playstation.

محرري موقع 4Gamer أشاروا أنهم قاموا بمقابلة مع Hiroshi Kawano رئيس الترفيه لدى شركة Sony، والذي قال :

” إن كنتم تريدون الصدق فأنا لم أرى بعد التصميم النهائي للـ Playstation 4 “

الجذير بالذكر أن Jack Tretton مدرب من Sony Computer في أمريكا صرح لموقع AllThingsD كالتالي :

” نحن لم نعطي بعد الضوء الأخضر لعملية إنتاج الجهاز، لكون الـ Playstation 4 لا يزال قيد التطوير من حيث المواصفات والتصميم النهائي “

بعد هذه التصريحات يمكننا إستنتاج شيء واحد، وهو أن شركة Sony لا تعتزم الكشف عن الـ Playstation 4 إلا بعد أن تعلن مايكروسوفت عن الجيل الجديد من جهازها الرائع Xbox.

المصدر.