الأخبار

samsung-homesync-android-google-tv

في وقت سابق من صباح يوم أمس قامت الشركة الكورية ضمن فعاليات معرض MWC بالكشف رسميا عن جهازها اللوحي المنتظر Galaxy Note 8.0 بهدف إطلاق العنان لمنافسة مباشرة جديدة مع شركة آبل وجهازها اللوحي iPad Mini، ولكن يبدوا أن هذا الجهاز اللوحي ليس المنتج الوحيد الذي تعتزم من خلاله شركة سامسونج منافسة الشركة الأمريكية آبل، وإنما هناك منتجات قادمة في الطريق من بينها جهاز HomeSync الجديد.

الجهاز HomeSync الجديد من سامسونج يجمع Google TV جنبا إلى جنب مع الـ Home Media Server كما يتميز بـ 1 تيرابايت من الذاكرة الداخلية، إمكانية الوصول إلى شبكة الإنترنت عن طريق الشبكة اللاسلكية Wi-Fi أو من خلال كابل الـ Ethernet، وكل هذا يأتي تحت منصة التشغيل أندرويد 4.1 Jelly Bean مع إمكانية الوصول إلى متجر التطبيقات Google Play.

جهاز الـ HomeSync يأتي كذلك ببعض المواصفات المثيرة للإعجاب مثل توفره على معالج ثنائي النوى بتردد 1.7 جيجاهرتز، ذاكرة عشوائية بحجم 1 جيجابايت، 8 جيجابايت من ذاكرة الفلاش الإضافية ويدعم أغلب صيغ الفيديوهات والترميز الصوتي، كما أنه يدعم الـ HDMI والـ USB 3.0.

من المتوقع أن يتم إطلاق الـ HomeSync من جانب شركة سامسونج عالميا إبتداءا من شهر أبريل القادم، على الرغم من أن الشركة لم تكشف عن السعر المحدد للجهاز حتى الآن.

المصدر.