الأخبار

VSD240-front-02

قامت اليوم شركة ViewSonic ضمن فعاليات المؤتمر العالمي للجوال المقام حاليا بمدينة برشلونة الإسبانية بتقديم أحدث منتجاتها والذي كان عبارة عن حاسب مكتبي بنظام الأندرويد يحمل إسم ” ViewSonic VDS 241 “، ومن خلال ملاحظة الإسم فإنه يتضح لنا أنه خليفة الجهاز ” ViewSonic VDS 22 ” الذي كشفت عنه الشركة في شهر سيبتمبر من العام الماضي.

عموما، الجهاز الجديد ” ViewSonic VDS 241 ” يصنف ضمن فئة AIO والمعروفة كذلك بإسم الكل في واحد. بالإضافة إلى ذلك فهو سيأتي بشاشة 24 إنش داعمة للمس كما هو الشأن بالنسبة لمعظم الهواتف الذكية وبدرجة وضوح الـ Full HD ، معالج رباعي النوى بتردد 1.6 جيجاهرتز من فئة Tegra T33 وهو معالج مطور عن المعالج الأصلي Tegra 3، ذاكرة عشوائية بحجم 1 جيجابايت، ولكن للآسف الجهاز يتوفر فقط على 8 جيجابايت من سعة التخزين الداخلية، وكل هذا يأتي تحت منصة التشغيل أندرويد 4.1 Jelly Bean.

الجهاز يتوفر كذلك على كافة التجهيزات الخاصة بالإتصالات، والتي يمكن توقعها من جهاز كمبيوتر تقليدي مثل منفذ الـ Ethernet والـ Wi-Fi….إلخ، وينبغي الذكر بأن الجهاز سوف يكون متاحا في شهر يونيو القادم بسعر 550 يورو تقريبا.

المصدر.