واجهة Sense 5.0 الجديدة قادمة للعديد من هواتف HTC

- - الأخبار, هواتف محمولة - 4,639 مشاهدة

HTC Sense 5.0

واجهة الـ HTC Sense هي أحد أكثر الأشياء التي تميز هواتف الشركة التايوانية HTC عن باقي الهواتف الذكية الأندرويدية الموجودة في السوق حاليا. بطبيعة الحال هذه الواجهة تقدم إضافة كبيرة لجمالية هواتف HTC لهذا فليس من المستغرب أن نرى الشركة التايوانية تحاول خلال كل سنة الكشف عن تحديث جديد لهذه الواجهة الجميلة. تجدر الإشارة أن أخر واجهة Sense كشفت عنها شركة HTC كانت هي الـ HTC Sense 5.0 والتي جاءت مدمجة مع النابض بالحياة HTC One.

واجهة HTC Sense 5.0 تعتبر من أبرز الأشياء التي جاء بها الهاتف HTC One، لهذا فأغلب مستخدمي الهواتف الذكية التابعة لشركة HTC بدأوا يتسألون منذ فترة ما إذا كان بمقدورهم الحصول هم أيضا على هذه الواجهة النابضة بالحياة. بالفعل، أعلنت شركة HTC اليوم في صفحتها على الشبكة الإجتماعية فيسبوك أن واجهة HTC Sense 5.0 سيتم توفيرها خلال الأشهر القليلة القادمة لكل من الهاتف HTC One X و +HTC One X إضافة إلى HTC One S والـ HTC ButterFly.

بطبيعة الحال، الواجهة الجديدة التي ستقدمها شركة HTC للهواتف السابق ذكرها لن تكون بجميع الخصائص المتوفرة حاليا في واجهة الهاتف HTC One، وذلك راجع لكون المعالجات Snapdragon القديمة من الصعب عليها إدارة هذه الخصائص كلها في وقت واحد، علما أن الهاتف HTC One يتوفر على أحدث معالج من شركة Qualcomm والذي هو Snapdragon 600.

المصدر.

شاب من المغرب يعشق التدوين الالكتروني وعاشق للتقنية بصفة عامة ومتابع لكل شئ له علاقة بالتكنولوجيا