الأخبار

Corning Willow Glass

العالم التقني بأكمله أعجب كثيرا بالطبقة الزجاجية Willow Glass التي كشفت عنها شركة Corning في صيف العام الماضي بسبب مرونتها العالية ونحافتها المذهلة. كنا نأمل أن نرى هذه الطبقة الزجاجية الرائعة في الأجهزة الذكية التي سيتم الكشف عنها خلال هذا العام، ولكن يبدوا أن الأمور لن تسير على هذا المنوال، لأن بعض التقارير الصادرة هذا اليوم تفيذ بأنه لن يتم تجهيز المنتجات الإستهلاكية بطبقة ” Willow Glass ” إلا بعد مرور ثلاث سنوات على الأقل.

التقرير قادم من BloomBerg الذي أجرى مقابلة مع James Clappi رئيس شركة Corning Glass Technologies. هذا الأخير أكد لـ Bloomberg أنه كان يأمل أن تكون طبقة ” Willow Glass ” متوفرة في المنتجات الإستهلاكية خلال هذا العام، ولكن الشركة قررت تأخير طرح هذه التكنولوجيا في الأسواق بهدف تطويرها بشكل أفضل لجعلها أكثر قوة ومرونة ونحافة مقارنة بالإصدار الحالي، كما أن الشركات المصنعة لم تتوصل حتى الآن إلى المنتجات التي من شأنها أن تستفيد استفادة كاملة من هذا النوع من الشاشات.

تجدر الإشارة أن إشاعات ظهرت قبل فترة تشير بأن شركة Apple تخطط بجد لدمج هذه الطبقة الزجاجية الجديدة المثينة ( Willow Glass ) في ساعتها الذكية القادمة iWatch. إن تأكدت صحة هذه الإشاعات فإن الساعة الذكية iWatch ستكون أول منتج في العالم يتم تجهيزه بطبقة Willow Glass.

المصدر.