Web

facebook-news-feed-event

الفيسبوك تدعوا مجددا جميع وسائل الإعلام لمكاتبها في 7 مارس وبالضبط في العاشرة صباحا، وذلك إستعدادًا للكشف عن تصميم جديد لخدمة الـ News Feed، علما أن بعض الإشاعات تفيد بأن التصميم الجديد لخدمة الـ News Feed سيكون مخصصا لنسخة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية.

في وقت سابق، ظهرت بعض الإشاعات المدعومة بالصور تفيذ أن شركة الفيسبوك تعمل حاليا على إختبار تصميم جديد لـ Timeline في نيوزيلندا، وبالنظر إلى الصور المنتشرة حاليا للتصميم الجديد فإنه من المحتمل أن يأتي الـ Timeline بعمودين كما هي العادة دائما، ولكن العمود الأيسر سيكون مخصصا هذه المرة لعرض المعلومات الخاصة بالمستخدمين فقط، أما بالنسبة للعمود الأيمن فسوف يكون مخصصا لعرض التحديثات. وعلى الرغم من هذا كله، فمن المستبعد أن تكشف شركة الفيسبوك عن التصميم الجديد في مؤتمرها القادم، ولكن رغم ذلك فإننا لن نتفاجأ لو جاء ذكر ذلك في أحداث المؤتمر.

تجدر الإشارة أن شركة الفيسبوك أعلنت يوم أمس أنها إستحوذت على شركة Atlas ad business التابعة سابقا لشركة مايكروسوفت بقيمة مالية تتراوح بين 30 إلى 50 مليون دولار أمريكي. وهذا ما يعني أن شركة الفيسبوك تخطط فعلا لرمي المزيد من الإعلانات إلى مستخدمي الشبكة الإجتماعية على الهواتف الذكية.

المصدر.