فيديو

أنا الآن أكتب هذا المقال بيد واحدة، وأتصفح حسابي على تويتر من خلال هاتفي الذكي باليد الأخرى. لماذا؟ لأنني أريد ذلك، هذا هو السبب ! ولكن هناك شيء واحد أجد صعوبة عندما أقوم بإستخدامه إنه هاتفي الذكي وهذا راجع لكوني لا أجد الوسيلة المريحة لقراءة آخر الأخبار من خلال هاتفي الذكي، لذلك فأنا الآن أعلنت إستسلامي، وقررت التركيز على كتابة هذا المقال بدلا من إستخدام الحاسب والهاتف في آن واحد.

يبدوا أن الجهاز Steelcase سيضع حدا لمعاناتنا الطويلة مع البحث عن الوضعيات المريحة للجلوس، لأن هذا الجهاز هو في الحقيقة كرسي ومكتب في آن واحد، كما أنه مصمم لدعم جميع وضعيات الجلوس المريحة سواء كان المستخدم يعمل على الكمبيوتر الخاص به، أو إذا كان يتصفح هاتفه الذكي أو جهازه اللوحي.

Steelcase درس من جانب حوالي 2000 شخص لمعرفة الوضعيات الأكثر أريحية بالنسبة للمستخدمين بينما يستخدمون أجهزتهم المحمولة، سواء عند تصفح الإنترنت أو عند كتابة الرسائل النصية أو كتابة المقالات كما أفعل أنا حاليا.

من المتوقع أن يتم الكشف عن الـ Steelcase في وقت ما من خريف هذا العام بمبلغ لم يتم الكشف عنه حتى الآن، على الرغم من أنني سأقبل بدفع أي مبلغ للحصول على مكتب مريح يساعدني لأداء واجباتي على أكمل وجه. أما أنتم يا رفاق، ما هو رأيكم في Steelcase ؟.

المصدر.