Logitech تعلن تسريحها للعمال والتركيز على ملحقات الأجهزة المحمولة

- - Web, الأخبار - 1,532 مشاهدة

logitech

ربما عشاق الشركة السويسرية Logitech قد يودون سماع أن هذه الأخيرة أعلنت أنها تخطط لتسريح 140 من موظفيها، أو ما يقارب 5 في المئة من القوى العاملة غير المباشرة لها. ويجري تنفيذ عمليات التسريح كجزء من التنسيق التنظيمي الذي تأمل الشركة أن يساعد على جعلها تصبح أسرع وأكثر ربحية.

Logitech تخطط للتركيز أكثر على الإكسسوارات والملحقات الخاصة بالأجهزة المحمولة مثل لوحة المفاتيح الخاصة بالأجهزة اللوحية والملحقات التجارية الخاصة بالأجهزة المحمولة، وتجدر الإشارة أن شركة Logitech تتوقع من خلال هذه الخطة التنظيمية توفير ما يتراوح بين 16 و 18 مليون دولار بحلول العام 2014.

هذا التحول قد يكون منطقيا، فنحن على يقين بأن الأكسسوارات الخاصة بالهواتف الذكية والأجهزة اللوحية جعلت الأكسسوارات الخاصة بأجهزة الـ PC أقل مبيعا. أعني، لماذا قد يود شخص شراء كاميرا ويب من Logitech لجهاز الكمبيوتر الخاص به عندما تكون الكاميرا متوفرة فعلا على هاتفه الذكي أو جهازه اللوحي ؟ ويمكن أن نقول نفس الشيء بالنسبة للوحات المفاتيح ، على الرغم من أن الماوس سيكون على الأرجح الوحيد من ملحقات الكمبيوتر التي لا تزال تُسوق بشكل جيد لأنه من المستحيل تقريبا إستخدام الكمبيوتر هذه الأيام بدون ماوس.

المصدر.

شاب من المغرب يعشق التدوين الالكتروني وعاشق للتقنية بصفة عامة ومتابع لكل شئ له علاقة بالتكنولوجيا