أخبار محلية

HP-ENVY-x2

من خلال مؤتمر صحفي أقيم قبل قليل في فندق الفيصلية قامت شركة HP بإعلان أنها قامت بإطلاق حاسبها الجديد الهجين ENVY x2.

الرياض، المملكة العربية السعودية، 5 مارس 2013 – أعلنت اتش بي السعودية عن إطلاق جهاز HP ENVY x2  الجديد في المملكة، وهو جهاز مدمج وفريد من نوعه يمنح المستخدمين المزيد من الخيارات المتنوعة للحصول على المعلومات.

تعتبر أجهزة ENVY x2 الجديدة من اتش بي أجهزة حاسوب قوية فائقة النحافة تتمتع بعدد من المزايا التي تجعل منها أشبه بجهازين في جهاز واحد. يضم الجهاز شاشة قابلة للفصل تتحول إلى جهاز لوحي كامل عند فصلها عن لوحة المفاتيح من خلال قطعة مغناطيسية صغيرة. والآن لم يعد على المستهلكين الاختيار بين جهازين مختلفين، فجهاز ENVY x2 HP يحل تلك المعضلة ويقدم جهاز حاسوب دفتري وجهازاً لوحياً في آن واحد. وفيما يسمح الجهاز المبتكر بإنشاء المحتوى فإنه يمكنهم كذلك من التمتع بالترفيه أثناء التنقل، وكل ذلك في جهاز واحد ذي تصميم مدمج فريد.

وتعليقاً على الأمر قال عمار عيسى، مدير فئة المنتجات لدى اتش بي في المملكة العربية السعودية: “يرغب مستخدمو التقنية بالتمتع بالأجهزة المبتكرة والراحة في وقت واحد، وتلك تماماً أبرز المزايا التي يقدمها جهاز ENVY x2 من اتش بي. فهو جهاز حاسوب مدمج فائق النحافة يتحول إلى جهاز لوحي بالكامل ويقدم مزايا كلا النوعين في جهاز واحد. فجهاز ENVY x2 HP يمنح المستخدمين المرونة التامة للتنقل بين إنشاء الوثائق أو التمتع بمشاهدة فيلم رائع، كما أن تجربة اللمس المميزة في الحاسوب الدفتري تبرز أروع مزايا نظام التشغيل Windows 8.”

وقد أقيم حفل إطلاق الجهاز اليوم في مدينة الرياض في فندق الفيصلية وسيتواجد جهازHP ENVY x2 في الأسواق السعودية بسعر 3199 ريال سعودي.

HP ENVY x2 – الجهازالمناسبفيالوقتالمناسب،كلمرة 

والآن لم يعد على المستهلكين الاختيار بين جهازين مختلفين، فجهاز ENVY x2 يحل تلك المعضلة ويقدم جهاز حاسوب دفتري وجهازاً لوحياً في آن واحد.

وفيما يسمح الجهاز المبتكر بإنشاء المحتوى فإنه يمكنهم كذلك من التمتع بالترفيه أثناء التنقل، وكل ذلك في جهاز واحد ذي تصميم مدمج فريد، يتيح المزيد من الخيارات المتنوعة للحصول على المعلومات.

ومن الجدير بالذكر أن جهاز Envyx2 يتسم بالأناقة المتناهية وخفة الوزن واللمسات الجميلة من الألمنيوم، بالإضافة إلى حافة مبتكرة مزودة بالمغناطيسات لتوجيه الجهاز اللوحي إلى مكانه المناسب. يبلغ وزن Envyx2 HP حوالي 1.4 كيلوغراماً(1)، بينما لا يتجاوز وزن الجهاز اللوحي عند فصله 0.71 كيلوغراماً. كما انه يحتوي على بطارتين احداهما في الجهاز اللوحي والاخرى في الحاسوب، وتدوم بطاريات Envyx2 HP المزدوجة لعشر ساعات ونصف.

يمكن للعملاء التفاعل مباشرة من خلال واجهة باللمس تعمل بنظام التشغيل Windows 8 على شاشة جهاز Envyx2 HP الحيوية عالية الوضوح(2)، والتي يبلغ قياسها 29.4 سم (11.6 بوصة). وبفضل زوايا المشاهدة فائقة الاتساع ووضوح فائق يبلغ 400 نيت، يتمتع المستخدمون بتجربة رائعة في المشاهدة في الداخل والخارج، بينما تعمل الكاميرا عالية الوضوح في مقدمة الجهاز، وأخرى بدقة 8 ميغابيكسل في الخلف، على تقديم صور ومقاطع الفيديو بوضوح فائق وجودة متناهية.

ويمتاز جهاز Envyx2 من اتش بي أيضاً بتقنية Beats Audio ™ لمنح المستخدمين أفضل تجربة صوتية غنية متاحة على حاسوب شخصي.

وبفضل جهاز Envyx2 من اتش بي يصبح التبادل والتواصل مع الأصدقاء والأقارب أكثر سهولة ومتعة، فتطبيق Connected Photo الجديد يعمل على تزامن الصور في الأجهزة المتعددة بينما يتيح عدداً كبيرا من خيارات التحرير وإمكانات تبادل الصور في المنصات الاجتماعية. ويستخدم الجهاز ذاكرة متينة للمزيد من الاعتمادية وسرعة التشغيل، بينما تساعد تقنية الاتصال NFC على تمكين المستخدمين من تبادل المحتوى والصور والتواصل وعناوين المواقع الإلكترونية بلمسة واحدة.