الأخبار

HTC One 2

HTC لم تجد بعد الفائدة من إطلاق هاتفها الذكي النابض بالحياة HTC One والذي سوف يكون متاحا في الأسواق في وقت قريب جدا، ولكن في الوقت نفسه، فإن الشركة لا تزال تعاني من تدهور خطير من سنة إلى سنة فيما يخص الإيرادات الربعية. في شهر فبراير الماضي حققت الشركة التايوانية عائدات تقدر بـ 384 دولار أمريكي. وهي عائدات جاءت دون المستوى لكون الشركة كانت تتوقع أن تبلغ عائداتها خلال هذا الربع ( يناير، فبراير، مارس ) حوالي 1.7 مليار دولار. وعلى ما يبدوا فإن المبيعات التي حققتها الشركة في الشهرين الماضيين وصلت إلى 900 مليون دولار أمريكي فقط، وهذا ما يعني أن الهاتف HTC One عليه أن يحقق مبيعات تقدر بـ 800 مليون دولار خلال هذا الشهر لتلبية توقعات الشركة التايوانية.

لنكون صادقين إمكانية الحصول على إيرادات تقدر بـ 800 مليون دولار في شهر واحد هي مهمة صعبة جدا إن لم نقل مستحيلة، خصوصا وأن الشركة لم تطرح حتى الآن هاتفها الجديد HTC One في الأسواق، وهذه المماطلة من شأنها أن تزيد الأمور سوءا، خصوصا وأن الـ Galaxy S4 قادم في منتصف هذا الشهر، وهذا ما يجعل مهمة بروز الـ HTC One في الأسواق مهمة صعبة جدا أمام هذا العملاق الكوري الجنوبي.

عموما، السوق كما تعلمون فهو متقلب في بعض الأحيان، لذلك فليس من المستحيل بمكان أن لا تحقق الشركة التايوانية عائدات ضخمة خلال هذا الشهر. ولكن ما رأيك ؟ هل تتوقع أن ينقد الـ HTC One إيرادات شركة HTC خلال هذا الربع ؟

المصدر.