إكسسوارات و ملحقات

nuu-minikey (1)

بطبيعة الحال، الأجهزة الداعمة للمس هي بالفعل أجهزة رائعة جدا لكونها توفر العديد من الميزات والخصائص التي لم تكن متوفرة في الجيل السابق، ولكن الشيء الوحيد الذي قد يتضايق منه المستخدم أثناء إستعماله لهذا النوع من الأجهزة هو عدم الشعور بالراحة الكافية أثناء كتابة الرسائل النصية بإستخدام لوحة المفاتيح الإفتراضية. ولكن يبدوا أن الإكسسوار الرائع MiniKey NUU سيكون هو الحل الأمثل لأصحاب الـ iPhone 5 الذين يعانون من مشكلة عدم الشعور بالراحة الكافية أثناء إستخدام لوحة المفاتيح الإفتراضية.

الأكسسوار MiniKey NUU يأتي على شكل لوحة مفاتيح فعلية منزلقة من نوع Qwerty تسمح لك بزيادة سرعة الكتابة والدقة الخاصة بك بمرتين. وتجدر الإشارة أن هذا الإكسسوار مخصص لهواتف الـ iPhone 5 علما أن الإصدار الأول من هذا الإكسسوار كان مخصصا للهاتف iPhone 4.

هذا الأكسسوار يقدم لوحة مفاتيح بـ 42 مفتاح وكلها بإضاءة خلفية، كما أنها تتوفر على حواف مرتفعة في الجوانب مما يبقي شاشة الـ iPhone 5 محمية ضد الخدوش، وإلى جانب هذا فإن MiniKey NUU يتوفر على إتصال بتقنية البلوثوت 2.0 ويمكنك الحصول عليه من هنا بسعر 60 دولار أمريكي تقريبا.

المصدر.