إشاعات

intel-apple

شركات آبل تعتمد منذ فترة طويلة على معالجات شركة سامسونج في أجهزتها الذكية، ولكن كما تعلمون فإن العلاقة بين الشركتين ليست في حالة جيدة بسبب المشاكل القضائية التي تتخبط فيها الشركتين في جميع أنحاء العالم. هذا الأمر قد يدفع شركة كوبرتينو للإعتماد على مصنع جديد لتصنيع معالجاتها والوجهة هذه المرة قد تكون هي عملاق المعالجات الأمريكي Intel.

كشفت وكالة الأنباء رويترز أنها حصلت على معلومات من مصادر مقربة من هذه المسألة تفيذ بأنه لم يتم توقيع أي شيء حتى الآن، ولكن رغم ذلك فإن المناقشات تجري بشكل جيد كما أنه تم إجراء حتى الآن العديد من الإجتماعات المغلقة بين قادة الشركتين ( Intel و Apple ) من أجل التوصل إلى إتفاق نهائي بخصوص هذا الموضوع.

وهكذا، فعلى الرغم من أن المناقشات لا تزال جارية بين الشركتين فمن المرجح أن تقوم شركة Intel بتصنيع المعالجات لشركة آبل، وهذا ما يعني أنه من المحتمل أن يتم الكشف عن الـ iphone 6 بمعالج تابع لشركة Intel، وهذا بدوره من شأنه أن يسمح لـ Apple بأخذ إستقلاليتها من سامسونج. وللتذكير، فإن الـ iPhone 5 يعتمد على معالج A6 في حين يعتمد آخر إصدار من الجهاز اللوحي iPad على معالج A6x.

المصدر.