الأخبار

spotify-volvo

توصيل الهواتف الذكية بالسيارات، هذا هو المستقبل. العديد من الشركات المصنعة للسيارات الرياضية وغير الرياضية بدأت منذ فترة بالعمل بجد من أجل السماح للمستخدمين بتوصيل هواتفهم الذكية بنظام سياراتهم، وهذا ما يعني بدوره السماح للمستخدمين بالإستفادة من العديد من التطبيقات الذكية الرائعة التي من شأنها أن تضفي المزيد من الراحة أثناء قيادة السيارات. ومن بين هذه التطبيقات نجد تطبيق الموسيقى الشهير Spotify الذي وقع فيما مضى العديد من الإتفاقيات مع العديد من مصنعي السيارات، وها هو اليوم يعزز سلسلة الإتفاقيات هذه من خلال عقد إتفاقية شراكة جديدة مع العملاق السويدي المتخصص في صناعة السيارات Volvo.

هذه الخدمة التي سيتم دمجها في سيارات Volvo القادمة، سوف تمكن المستخدمين من توصيل هاتفهم الذكي الذي يتضمن تطبيق Spotify. وبالضغط على زر واحد سوف يصبح بإمكان المستخدم إختيار الأغاني والتحكم في الصوت…إلخ بدون أن يرفع يده عن عجلة القيادة، وكما تلاحظون فهو نظام مماثل لذلك المعتمد في سيارات Ford.

الجذير بالذكر أن جميع السيارات التي تتوفر على تقنية ” Sensus Connected Touch ” بإمكانها الإستفادة من هذه الشراكة الجديدة، وبطبيعة الحال، فإن الموديلات الجديدة التي سيتم الكشف عنها خلال هذا العام سيكون بإمكانها أيضا الإستفادة من هذه الشراكة.

المصدر.