الأخبار

Subaru

أظن أنكم سمعتم بالمنازل والقلاع المسكونة، ولكن لا أعتقد أنكم سمعتم بالسيارات المسكونة ؟ أنا لا أشير هنا بأن ترى الأشياء المادية تتحرك في الهواء أو تختفي في المجهول، ولكن بدلا من ذلك، أن ترى سيارة حديثة تقوم بتشغيل محركها من تلقاء نفسها. نعم يا رفاق، ما أقوله الآن صحيح بنسبة 100% وهو ما يحدث مع سيارات Subaru اليابانية.

شركة Sibaru قامت مؤخرا بإستدعاء حوالي 47419 سيارة، والتي تم تصنيعها ما بين سنة 2010 وسنة 2013. على ما يبدوا فإن هذه السيارات التي تم تصنيعها في هذه الفترة تأتي بمفتاح تشغيل عن بعد، وبالتالي فإن أي إهتزاز قوي أو أي سقوط تعرض له هذا المفتاح في الماضي فإن هذا الأمر يؤدي إلى حدوث خلل في هذه المفاتيح. بطبيعة الحال، هذا الخلل يسمح بتشغيل وإيقاف محرك السيارة طالما كان ذلك في حدود النطاق.

تجدر الإشارة أنه لحسن، يبدوا أن المشكلة تقتصر فقط على نوع واحد من مفتاح التشغيل عن بعد، والمفتاح المعني بهذا الأمر يحمل الإسم الرمزي Audiovox، والذي يأتي مرفقا مع العديد من السيارات، من بينها جميع سيارات Outbacks والـ Legacys التي تم إنتاجها ما بين 2010 و 2013، وجميع سيارات الـ Imprezas والـ Crosstreks XV التي تم إنتاجها ما بين 2012 و 2013.

المصدر.