عهدا جديد لـ VERTU مع إطلاق هاتف VERTU TI

- - هواتف محمولة - 5,307 مشاهدة

VERTU Ti Black Alligator_High Re_001

أعلنت Vertu المزود العالمي للهواتف المتحركة الراقية إطلاقها لهاتف VERTU TI الذي يعمل بنظام تشغيل IceCream Sandwich. الهاتف مصنوع من هيكل من التيتانيوم الذي يُعرف بقوّته وأناقته ووزنه الخفيف.

فيرتو تدخل عهداً جديداً مع إطلاق هاتف VERTU TI

 

  • VERTU TI هو الهاتف الذكي القمة لدى الشركة ويعمل بنظام التشغيل AndroidTM 4.0، Ice Cream Sandwich
  •  ,VERTU TI يتابع تقليد فيرتو Vertu الفريد عبر اختيار مواد لا تضاهى والتحلّي بتصميم أنيق وحرفية كبيرة في صناعة الهواتف الذكية
  • VERTU TI يستخدم هيكلاً من التيتانيوم اللامع يتميّز بقوّة مذهلة ووزن أخفّ
  • VERTU TI أول هاتف ذكي تطرحه فيرتو Vertu بعد أن اشترتها شركة الاستثمارات EQT
  • VERTU TI متاح اعتباراً من فبراير 2013 بسعر 7,900 يورو

أطلقت فيرتو Vertu، المزوّد الرائد عالمياً للهواتف المتحركة الراقية، هاتف VERTU TI الذكي العصري الجديد الذي يعمل بنظام التشغيل Android. وهو مصنوع من هيكل من التيتانيوم الذي يُعرف بقوّته وأناقته ووزنه الخفيف. ويضمّ الهاتف أيضاً بعض اللمسات الجلدية وأكبر شاشة بلورية سافيرية قياس 3.7 بوصة. وبفضل مادّة السافير، تصبح الشاشة مقاومة للخدش وأقوى بأربع مرّات من الهواتف الذكية الأخرى من حيث مقاومة الصدمات. أمّا هيكل VERTU TI المصنوع من التيتانيوم، فأقوى بخمس مرّات من الهواتف الذكية الأخرى، فهو يلتوي بأقل من 1 ملم عند الضغط عليه بقوة 500 نيوتن متر. فتكون النتيجة هاتفاً صلباً وجميلاً مصنوعاً باليد ومتميزاً بمتانة لا مثيل لها.

ويجمع VERTU TI تفاصيل التصميم التي تميّز فيرتو Vertu، كالقسم العلوي المصنوع من السيراميك وبراغي الساعة البارزة وتصميم إجمالي جميل ومرتّب، فيصبح VERTU Tiهاتفاً بأناقة لا تخبو ولا تتأثر بمرور الزمن.

يجتمع في VERTU Ti نظام التشغيل Android 4.0، Ice Cream Sandwich Google مع معالج بسرعة 1.7 جيغاهرتز لكي يقدّما تجربة ممتعة وسهلة وتفاعلية. ويضمّ الهاتف كاميرا خلفيّة بوضوح 8 ميغابيكسل مع تأطير بؤري تلقائي ووامض LED ثنائي، وكاميرا أمامية بوضوح 1.3 ميغابكسل تتلاءم مع برنامج Skype للتواصل، وذاكرة داخلية سعتها 64 جيغابايت وتكنولوجيا اتصالات المجال القريب NFC الآمنة.

ويتجلّى التزام فيرتو Vertu المتواصل بالحرفية والهندسة المتفوّقتين في قدرة VERTU TI السمعية. فالسوّاقات المستطيلة وحجمها 11 × 15 ملم مدمجة سمعياً في هيكل الهاتف لزيادة تجاوب التردّد ومستواه إلى أقصى حدّ. فتكون النتيجة صوتاً سيمفونياً لا مثيل له من سمّعات الهاتف الاستيريو الخاصة.

هذا ويتّسم هاتف VERTU TI بميّزة جديدة ألا وهي مفتاح فيرتو Vertu، الذي يدخل المستخدم بكبسة زرّ إلى عالم من المزايا والخدمات المتاحة بفضل فريق عالمي من المحترفين الجاهزين لخدمة العملاء أينما كانوا على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع. وتشمل هذه الخدمات Vertu Certainty التي تحمي الهاتف وبياناته، وعند الحاجة العميل أيضاً. وإلى جانب خدمة كونسييرج Concierge الغنيّة عن التعريف، يقدّم الهاتف خدمة Vertu Life التي تزوّد المستخدم بالمعلومات والمقالات والمزايا التي تناسبه.

وفي هذا السياق، قال ماسيميليانو بوغلياني، الرئيس العالمي للتسويق والاتصالات في فيرتو Vertu: “يُعتبر VERTU TI الهاتف الأكثر تكاملاً من إنتاج شركتنا. فنقدّم عرضاً مميّزاً وفريداً من نوعه مع نظام Android OS الجديد والتصميم الأنيق، ناهيك عن المزايا والخدمات الشهيرة من فيرتو Vertu”.

ومن جهته، قال إيغناسيو جيرمايد، رئيس التصميم العالمي في فيرتو Vertu:  “يُعدّ هاتف VERTU TI منتجاً مهماً لفيرتو Vertu. ففيه يجتمع خلود تصميم فيرتو Vertu مع العناصر التكنولوجية العصرية. فسيقدّر عملاء فيرتو Vertu الأولياء شكل الهاتف ووزنه والمواد المصنوع منها، بينما سيتفاعل مستخدمو فيرتو Vertu الجدد مع الخطوط الأنيقة المرتّبة والملمس المتفوّق والعمليّة العصرية”.

“ومع تواصل نمو فيرتو Vertu، سوف نطوّر لغة تصميم ترضي عدداً كبيراً من عملائنا الذين يقدّرون البساطة الكلاسيكية التي تميّز المجموعات مثل Signature، وتجذب عملاء جدد مع تصاميم أنيقة مصنوعة باليد وتكنولوجيا تأسر المستخدم  وتلهمه”.

أمّا بيري أوستينغ، رئيس فيرتو Vertu ورئيسها التنفيذي، فأضاف: “هاتف VERTU TI هو أهمّ منتج نطلقه منذ عشر سنوات. فنظام Android 4.0 يقدّم بيئة مجرّبة وسهلة للمستخدمين، بينما يحافظ التصميم والحرفية على علامات فيرتو Vertu الفريدة من نوعها. فمنذ أن بدأنا في أواخر التسعينات من القرن الماضي ونحن روّاد وقادة قطاع الهواتف المحمولة الفاخرة، ويتجلّي عمق خبرتنا ومعرفتنا في هاتف VERTU TI. إنّه هاتف لا شبيه له”.

“ويعني VERTU TI أنّ عملاءنا يستطيعون اليوم مغادرة المنزل في الصباح مع هاتفهم في جيبهم أو حقيبتهم، ومن دون الحاجة إلى أي جهاز آخر”.

تجدر الإشارة إلى أنّ كل هاتف VERTU TI مصنوع باليد في إنكلترا من قبل حرفي واحد في مقرّ شركة فيرتو Vertu المتطوّر في هامبشير. ويوقّع الحرفي على الهاتف بعد إتمام عمليات الاختبار المكثّفة وإضافة التفاصيل قبل شحنه إلى المستخدمين عبر أكثر من 500 متجر حول العالم.

والملفت أنّ مبيعات فيرتو Vertu العالمية ارتفعت للسنة الثالثة على التوالي عام 2012، فواصلت تحقيق النمو في المبيعات على أساس سنوي منذ 2002، باستثناء عام 2009. وقد وضعت الشركة خريطة منتجات قوية حرصاً على المحافظة على هذا النجاح في السنوات المقبلة.