ألعاب إلكترونية

xbox-720

وفقا لـ Michael Pachter، المحلل المتخصص في صناعة ألعاب الفيديو، فإن مبيعات الـ Xbox 720 والذي من المحتمل أن يأتي تحت إسم Durango قد تتفوق على مبيعات الـ Playstation 4 والـ Wii U.

وفقا لما جاء في تقرير Michael Pachter فإنه سيتم بيع 90 إلى 95 مليون وحدة من جهاز الـ Xbox 720، في حين أن مبيعات الـ Playstation 4 سوف تتراوح بين 85 و 90 مليون وحدة، في حين أن مبيعات الـ Wii U ستتراوح بين 30 و 50 مليون وحدة. لحظة، لا يزال من المبكر جدا القول من هو جهاز الألعاب المنزلي الذي سيسود في السوق، خاصة وأن الشكل والكماليات ليس هي الشيء الوحيد التي تجعل أجهزة الألعاب جذابة، وإنما الميزات الحصرية والألعاب المتوفرة هي التي تجعل المستهلك يختار نوعية الجهاز الذي يغطي حاجياته.

إلى حدود الساعة لم يتم الكشف عن الشكل الرسمي لأي جهاز، سواء الـ Playstation 4 أو الـ Xbox 720 ولكن ما رأيناه من خلال الحدث الصحافي الذي عقدته شركة Sony أواخر الشهر الماضي يبدوا أن الـ Playstation 4 موجه بشكل كبير نحو الألعاب الإجتماعية والوظائف الإجتماعية. سيكون من المثير للإهتمام أن نرى ما هي الخصائص التي ستأتي بها شركة مايكروسوفت في الجيل القادم من الـ Xbox.

المصدر.