الأخبار

amazon-android-smartphone

هاتف ذكي من شركة أمازون هو صورة صغيرة لتلفزيون آبل، فنحن نتحدث عن هذه المنتجات  منذ سنوات عديدة دون أن نحصل على أية معلومات من شأنها أن تؤكد على وجه اليقين ما إذا كانت هذه المنتجات موجودة فعلا.

ظهرت بعض الإشاعات، والتي تعتبر سيئة للغاية من الموقع التقني DigiTimes تفيذ أن هذا الأخير حصل على معلومات من مصادر مقربة جدا من عملاق التجارة الإلكترونية أمازون تشير أنه سيتم تأجيل موعد الكشف عن هاتف أمازون القادم لأشهر إضافية، بحيث كان من المخطط أن يتم الكشف عن هذا الهاتف الغامض في شهر مارس الحالي، ولكن تم تأجيل هذا الأمر إلى غاية شهر يونيو القادم.

ووفقا لما صرحت به مصادر DigiTimes فإن هاتف أمازون لا يزال يمر بمرحلة الإختبارات قبل دخول مرحلة ما قبل الإنتاج، وهذا ما يعني أن هاتف أمازون المنتظر لن يصل إلى السوق إلا في صيف هذا العام على أقرب تقدير.

DigiTimes صرحت أن إحتمالات وجود هاتف ذكي قادم من شركة أمازون هي واردة إلى حد كبير، بالنظر إلى أن شركة أمازون حققت نجاحا باهرا من خلال الجهاز اللوحي Kindle Fire، وهذا ما سيدفع الشركة الأمريكية لدخول تجربة الهواتف الذكية وهي مدعمة بالتجربة التي إكتسبتها في قطاع الأجهزة اللوحية.

المصدر.