فيديو

نحن لا نعرف بالضبط من هي الشخصية ” Jeremy Maxwell ” والتي قررت شركة سامسونج تسليط الضوء عليها في العديد من الفيديوهات الدعائية التي أطلقتها مؤخرا لحدث الكشف عن الـ Galaxy S4. على أي حال، العديد من الناس يحسدون هذا الطفل لكونه يعتبر واحد من أوائل الناس الذين إستطاعوا إلقاء نظرة على القادم المنتظر Galaxy S4.

في الأسبوع الماضي، قام ” Jeremy Maxwell ” برحلة إلى مدينة نيويورك الأمريكية لرؤية الـ Galaxy S4. بالفعل، هذا ما تأتى له بحيث إستطاع الحصول على صندوق يشع منه نور ساطع جدا. هذا الأسبوع، أخذ ” Jeremy Maxwell ” الصندوق المشع الذي يحوي الـ Galaxy S4 إلى منزله، بحيث تهرب في طريقه إلى البيت من جارته التي سألته عن مكونات الصندوق الذي يحمله بين يديه.

في الفيديو، أطلق ” Jeremy Maxwell ” عددا من التعليقات بشأن الـ Galaxy S4، قائلا ” هذا مقنع جدا “، ” هذا أمر لا يصدق “، ” ممتاز “، ولكن المثير في هذا كله أن ” Jeremy Maxwell ” لمح إلى أن الـ Galaxy S4 سيأتي بألوان مختلفة بحيث قال ” هذا لوني المفضل “.

تجدر الإشارة، أنه تم الكشف عن الـ Galaxy S3 بلونين فقط، وهما الأبيض والأزرق، ولكن بعد ظهور هذا الفيديو الدعائي الجديد، يبدوا أن الـ Galaxy S4 سيأتي بألوان مختلفة لإرضاء جميع الفئات بدون إستثناء.