الأخبار

Galaxy Note 3

بعد سلسلة النجاحات التي حققها الـ Galaxy Note والـ Galaxy Note II، فقد بات من المتوقع أن تقوم شركة سامسونج بالكشف عن الإصدار الثالث من هذا الهاتف الضخم المثير للإعجاب، ومن المثير للإهتمام، أن نشير أن مصادر داخل شركة سامسونج صرحت للموقع التقني الكوري الجنوبي SamMobile أن شركة سامسونج تخطط فعلا للكشف عن الـ Galaxy Note 3 خلال هذا العام، بالإضافة إلى ذلك صرحت هذه المصادر كذلك أن الشركة الكورية بدلا من إستخدام شاشات الـ AMOLED، والتي نجدها عموما في معظم الهواتف الذكية التابعة للشركة، فإنها قررت تزويد الـ Galaxy Note 3 بشاشة LCD.

على ما يبدوا أن شركة سامسونج سوف تعتمد على شاشات الـ LCD التي تنتجها شركة Sharp علما أن الشركة الكورية قدمت مؤخرا دعمًا مالياً للشركة اليابانية تناهز قيمته حوالي 111.6 مليون دولار أمريكي. ومن المحتمل أن يكون تغيير تقنية الـ AMOLED بتقنية الـ LCD ناتج عن كون الشركة الكورية تريد أن تقدم أداء أفضل للقلم الضوئي S-Pen. في الواقع، نحن لا نعرف جيدا ما يعنيه ذلك بالضبط. الشيء الوحيد الذي يمكن أن نؤكده الآن أن الـ Galaxy Note 3 سيكون أفضل من حيث جودة العرض، والإستجابة والوضوح، وما إلى ذلك؟

عموما، هذا الأمر لا يزال مثيرا للإستغراب، بحيث لا نعرف حتى الآن ما هو الدافع الحقيقي وراء التخلي عن تقنية الـ AMOLED وإستبدالها بتقنية الـ LCD. ولكن، رغم ذلك فتجربة الـ LCD ليست غريبة على أجهزة سامسونج، لأنه كما تعلمون فشركة سامسونج قامت بالكشف عن الـ Galaxy Note 8 بتقنية الـ LCD وليس بتقنية الـ AMOLED كما كان متوقعا. ما رأيكم يا رفاق ؟ هل تعتقدون أن الـ Galaxy Note 3 سيكون أفضل أو أسواء مع تقنية الـ LCD ؟

المصدر.