إكسسوارات و ملحقات

if335bt

بالنسبة لأولئك الذين يودون الحصول بشدة على مكبرات صوتية، ولكنهم يتوفرون على دخل محدود، فليكن في علمهم أن شركة Edifier قامت مؤخرا بإطلاق مجموعة جديدة من المكبرات الصوتية تحمل إسم ” iF335 Bric Bluetooth Connect “، هذه المجموعة من المكبرات الصوتية، كما يوحي إسمها فبإمكانك إقرانها تماما مع الأجهزة التي تدعم تقنية البلوثوت بما فيها الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، وإلى حد ما أجهزة الكمبيوتر المحمولة.

مكبرات iF335 ستكون قادرة على تقديم ما يصل إلى 12 واط من الطاقة RMS كما أنها تتوفر على مكبرين بقياس 70mm، وحتى لو كنا نشك أن iF335 Bric Bluetooth Connect سوف تلبي حاجيات معظم عشاق الموسيقى، فإننا نتوقع أن يكون هذا الجهاز الخيار الأمثل لجميع الفئات حتى لأولئك الذين يريدون شيء صغير ومحمول، من أجل أخذه معهم إلى أي مكان. وتجدر الإشارة أن iF335 Bric Bluetooth Connect سيتم تزويده بـ 6 بطاريات من فئة AA أو بسلك التوصيل إذا كنت بجانب منفذ قريب للطاقة. كما أنه يدعم خيارات الإدخال AUX من أجل التوافق مع الأجهزة التي لا تتوفر على تقنية البلوثوت.

بصراحة، مكبرات ” iF335 Bric Bluetooth Connect ” مفيدة جدا، لذلك فإذا كنت مهتما بالحصول على واحد فليكن في علمك أن هذا الأخير سوف يكلفك حوالي 99.99 دولار أمريكي فقط، ويمكنك طلبه من الموقع الرسمي لشركة Edifier.

المصدر.