توقف الطلبات المسبقة لـ Razer Edge Pro بسبب الطلبات الضخمة

- - أجهزة لوحية, الأخبار - 1,776 مشاهدة

razer-edge

في وقت سابق من هذا الشهر، بدأت شركة Razer بفتح باب الطلبات المسبقة للحصول على جهازيها اللوحيين تحت منصة التشغيل Windows 8، نقصد هنا كل من اللوحي Razer Edge والـ Raser Edge Pro. حسنا، إذا كنت تخطط للحصول على هذا الجهاز في هذه الأيام فليكن في علمك أن الرئيس التنفيذي لشركة Razer، السيد Min-Liang Tan أعلن اليوم على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك أن شركته سوف تعلق باب الطلبات المسبقة للحصول على Razer Edge Pro في الوقت الراهن، وذلك بسبب الطلبات الضخمة التي إستقبلتها الشركة من جانب المستخدمين. وقال Min-Liang Tan :

 كان علينا أن نتوقف عن إستقبال طلبات المستخدمين للحصول على الـ Razer Edge Pro قبل فترة لأنه تم إستنفاد جميع الوحدات المخزنة لدينا، ونحن نفعل كل ما بوسعنا للحصول على المزيد من الوحدات خلال الأشهر القليلة المقبلة.

تجدر الإشارة أن الـ Razer Edge Pro يأتي بشاشة 10.1 إنش، معالج Core i7 من شركة Intel، معالج رسوميات GT640M LE من شركة Nvidia، ذاكرة عشوائية بحجم 8 جيجابايت، وكل هذا يأتي تحت منصة التشغيل Windows 8. ينبغي الإشارة كذلك أن نسخة 128 جيجابايت من هذا اللوحي تكلف حوالي 1300 دولار أمريكي، في حين أن نسخة 256 جيجابايت تكلف حوالي 1500 دولار أمريكي.

المصدر.

شاب من المغرب يعشق التدوين الالكتروني وعاشق للتقنية بصفة عامة ومتابع لكل شئ له علاقة بالتكنولوجيا