الأخبار

interface-iphone-magic_plan

أن تكون قادرا على رسم خريطة للعالم فهو الشيء الذي تقوم به جوجل مع خدمة خرائطها Google Maps. ولكن من بين الأماكن التي ربما لن تستطيع رسم خريطة لها نجد خريطة منزلك.

إذا كانت لديك دائما رغبة في رسم خريطة لمنزلك، ولكنك لا تعرف بالضبط كيف يمكنك ذلك، فقد يكون التطبيق الفريد من نوعه MagicPlan هو الحل الأنسب بالنسبة لك. ولكن السؤال الذي يطرح نفسه حاليا هو كيف يعمل MagicPlan؟ في الواقع، تطبيق MagicPlan تم برمجته بإستخدام خوارزميات معقدة جدا، تمكن المستخدم بمساعدة من خلال مجموعة من أجهزة الإستشعار بتحويل التصميم الحقيقي للمنزل إلى خريطة، وذلك كله بإستخدام هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي.

الرئيس التنفيذي لشركة Sensopia. السيد Pierre Gaubil، أعلن أن عملية تطوير تطبيق MagicPlan إستغرقت ثلاث سنوات من التخطيط والعمل الجاد، بحيث تم تطوير هذا التطبيق لمنح الناس فرصة الحصول على خريطة المنزل بدون نقل الأثاث وبدون تضييع وقتهم الثمين.

ينبغي الإشارة أن تطبيق MagicPlan متوفر الآن للتحميل على منصة الـ IOS بسعر 3 دولار. إلى حدود الساعة لا نعرف إن كانت الشركة تخطط للكشف عن نسخة الأندرويد أم لا ؟ ولكن أغلب التوقعات تشير أن نسخة الأندرويد تلوح في الآفق.

المصدر.