الأخبار

Beyond-Phablet-III-2

سواء كنت تكره الهواتف اللوحية ( الـ Phablets ) أو لا، فهي بالتأكيد من أكثر الأجهزة إنتشارا في السوق حاليا، وأبرز مثال على نجاح هذه الفئة من الهواتف الذكية نجد النجاحات التي حققتها سلسلة الـ Galaxy Note التي ينتجها المارد الكوري الجنوبي سامسونج.

هذه النجاحات التي حققتها سلسلة الـ Galaxy Note دفعت العديد من الشركات التقنية للتخلي ولو جزئيا عن قطاع الهواتف الذكية العادية، وذلك راجع لكونها تدرك تماما أن المستقبل هي أجهزة الـ Phablets، ومن بين هذه الشركات التقنية التي نتحدث عنها نجد الشركة التايوانية Acer والتي لم تعجب بالمستويات التي قدمتها سلسلة هواتفها الذكية العادية حتى الآن، بحيث أعلنت هذه الأخيرة اليوم أنها سوف تقدم خلال المستقبل القريب، وبالضبط في شهر يونيو القادم أول هاتف لوحي ( Phablet ) تابع لها، وذلك ضمن فعاليات معرض Computex.

شركة Acer تعتقد أنه لا يزال هناك مجال للداخلين الجدد لهذا المجال، وأشارت الشركة كذلك أن هاتفها القادم سيكون بسعر أقل من الأسعار المتداولة حاليا في السوق. وبخصوص هذا الأمر صرح رئيس شركة Acer. السيد Jim Wong، أن الـ Phablet القادم سيكون بخصائص مميزة من حيث الحجم والكاميرا، وكذلك من حيث البرمجيات. في الحقيقة لا يمكننا الإنتظار لنرى الوحش !

المصدر.