الأخبار

Google IO

90 يوما في عام 2009، 50 يوما في العام 2010، و59 دقيقة في العام 2011، 30 دقيقة في العام 2012. وبهدف الإحتفال بأيام مؤتمر Google I/O، قام اليوم محرك البحث الأمريكي جوجل بإطلاق باب الحصول على تذاكر مؤتمر Google I/O الذي سيعقد هذه السنة ما بين 15 و 17 مايو في ولاية سان فرانسيسكو الأمريكية.

ينبغي الإشارة أن شركة جوجل كانت تأمل تسجيل رقم قياسي جديد بخصوص المدة الزمنية التي قد تستغرقها عملية بيع جميع تذاكر المؤتمر، ولكن يبدوا أن عملاق البحث جوجل لم يستطع بلوغ طموحه، ولكن رغم ذلك فالرقم الذي سجلته الشركة اليوم كان مميزا للغاية على الرغم من أنه لم يحطم الرقم المسجل في السنة الماضية. في الواقع، شركة جوجل إستغرقت 49 دقيقة لبيع جميع تذاكر مؤتمر Google I/O القادم، علما أن هذه الأخيرة إستغرقت 30 دقيقة فقط خلال العام الماضي.

مع ذلك، ظهرت بعض المشاكل في السرفرات التي كانت تهتم بعملية شراء التذاكر، وهذا ما أدى إلى إحباط بعض المطورين للحصول على التذاكر الخاصة بهم، بحيث إضطر بعض المطورين للإنتظار لمدة 30 إلى 40 دقيقة قبل أن يتمكنوا من حجز تذاكرهم عن طريق Google Wallet. وتجدر الإشارة، أنه من المتوقع أن تقوم شركة جوجل ببث حي لمؤتمرها على شبكة الإنترنت…..ولكن في هذه الحالة لا نعتقد أنها سوف تبدأ مرة أخرى بتقديم الهدايا المعتادة للمشاركين، مثل الهاتف X Phone، النظارات الذكية Google Glass….وما إلى ذلك من الأجهزة التي تعتزم شركة جوجل الكشف عنها ضمن أحداث هذا المؤتمر.

المصدر.