الأخبار

galaxy-s3

في حين أن شركة سامسونج تعتزم كشف النقاب خلال ساعات قليلة من الآن عن جهاز جديدة من فئة الـ Galaxy من المحتمل أن يكون الـ Galaxy S4، كشف المحلل الشهير Eldar Murtazin عبر حسابه على موقع التدوين المصغر تويتر أن شركة سامسونج قد لا تكشف عن الـ Galaxy S4 في الحدث التي تعتزم عقده بعد ساعات من الآن في العاصمة الإقتصادية الأمريكية نيويورك. إذا كانت شركة سامسونج لا تخطط للكشف عن الـ Galaxy S4 فعن ماذا ستكشف إذن؟ حسنا، المحلل Eldar Murtazin يعتقد أن شركة سامسونج ستكشف عن الـ Galaxy S3 Plus، وكما يوحي الإسم فإن هذا الهاتف سيكون عبارة عن نسخة محسنة من الهاتف Galaxy S3 الذي حقق نجاحات كبيرة خلال العام 2012، والذي لا يزال يحقق المزيد من النجاحات خلال هذه السنة.

Eldar Murtazin يعتقد أن نسخة الـ Galaxy S3 Plus سوف تأتي ببطارية أفضل، من المحتمل أن تصل سعتها إلى 2400 ميلي أمبير، شاحن لا سلكي، شاشة ذات دقة عالية Full HD، معالج رباعي النوى أسرع من الموجود حاليا في النسخة العادية من الـ Galaxy S3، بالإضافة إلى ذاكرة عشوائية بحجم 2 جيجابايت.

حتى الآن، لا شيء مؤكد، ولكن لا تقلقوا فجميع الإشاعات والتسريبات التي ظهرت طيلة الفترة الماضية سوف تتأكد بعد ساعات قليلة من الآن، لذلك فكونوا في الموعد.

المصدر.