الأخبار

healthsafety_hero_china

جميع أجيال الجهاز iPod كانت تتوفر في الكثير من الألوان، بحيث كانت آبل متحفظة جدا لإضافة ألوان زاهية  لهذا النوع من الأجهزة دون غيرها من الأجهزة التابعة للشركة، ولكن مع ذلك، فإن هذا الأمر دفع العديد من عشاق منتجات شركة آبل لتتسائل عن السبب الذي يمنع شركة كوبرتينو عن تطبيق نفس خطوة الـ iPod على جميع الاجهزة الذكية التابعة لها بما فيها الهواتف الذكية.

ظهرت اليوم على موقع آبل، صورة لداخل أحد المصانع التي تتكفل بعملية تجميع الـ iPhone، ونحن نرى عاملة تضع رقاقة في أذنيها تستعد للتجميع النهائي للـ iPhone ( كما جاء في التسمية التوضيحية التي وضعتها آبل في أسفل الصورة ). ولكن المثير للإهتمام في هذه الصورة والموجودة أعلاه أن الهاتف الذي تقوم هذه العاملة بتجميعه يتميز بغطاء لونه أصفر، فهل يعني هذا أن الـ iPhone 5S سوف يكون متاحا في ألوان مختلفة ؟

تجدر الإشارة، أن إشاعات ظهرت منذ أواخر العام الماضي، لمحت إلى إمكانية قدوم الـ iPhone 5S بألوان مختلفة وزاهية لتتخذ نفس الخطوة التي قامت بها شركة نوكيا مع سلسلة هواتفها اللوميا. ولكن من يدري، فقد تكون الصورة أعلاه هي مجرد صورة لهاتف iPhone يحوي طبقة صفراء من البلاستيك تحمي الهاتف من الخدوش أثناء مراحل التصنيع.

المصدر.