Dell تكشف رسميا عن جهاز AIO جديد تحت إسم XPS 18

- - أجهزة لوحية, الأخبار - 3,062 مشاهدة

dell-xps18-2

بعد كشفها عن الجهاز الوحي XPS 10، وعن جهاز الألترابوك الهجين المميز XPS 12، ها هي الشركة الأمريكية Dell تكشف لنا عن جهاز جديد ضمن هذه السلسلة يحمل إسم XPS 18. في الواقع، جهاز XPS 18 يعتبر من الاجهزة التي تنتمي إلى فئة الكل في الواحد والمعروفة كذلك بإسم ” AIO “.

جهاز Dell الجديد XPS 18، يأتي بمواصفات جيدة جدا أبرزها، توفره على شاشة 18.4 إنش بدرجة وضوح 1080×1920 Full HD، مع مسندين متكاملين وراء الشاشة، قاعدة يمكن إعادة شحنها أيضا، الـ Wi-Fi والبلوثوت، وإثنين من منافذ الـ USB 3.0، ومنفذ وحيد للسماعات، بالإضافة إلى فأرة ولوحة مفاتيح لاسلكية. الجهاز يتوفر كذلك على كاميرا ويب، بالإضافة إلى قرص صلب بسعة 320 جيجابايت، ذاكرة عشوائية بحجم 4 جيجابايت، أما بالنسبة للمعالج، فالجهاز يأتي بمعالج Intel Pentium ULV ثنائي النوى من فئة Core i3/i5/i7.

وأخيرا، فإن الـ XPS 18 يأتي فقط بـ 2.2 كيلوجرام، إضافة إلى بطارية تستطيع الصمود لحوالي 5 ساعات من العمل المتواصل على الجهاز، وقبل أن أنسى فإن الجهاز سوف يأتي بنظام التشغيل Windows 8 وسوف يكلفك حوالي 900 دولار أمريكي، ومن المتوقع أن يتم طرحه بالأسواق في شهر أبريل القادم.

المصدر.

شاب من المغرب يعشق التدوين الالكتروني وعاشق للتقنية بصفة عامة ومتابع لكل شئ له علاقة بالتكنولوجيا