تطبيقات و برامج

WhatsApp-lanzar-versi-1778973

قبل أيام قليلة قمنا بكتابة خبر “تطبيق الـ WhatsApp متوفر الآن على نظام BlackBerry 10 أخيراً” و الآن قامت شركة BlackBerry بإرسال البيان الصحفي لنا فيما يتعلق بهذه المسألة.

 March, 16, 2013

FOR IMMEDIATE RELEASE

تطبيق WhatsApp أصبح متوفراً على أجهزة BlackBerry 10

دبي، الإمارات العربية المتحدة– أعلنت اليوم كل من شركة WhatsApp، التطبيق المتعارف عليه عالمياً في خدمة المراسلات والدردشة BlackBerry (NASDAQ: BBRY; TSX: BB)، بأن نسخة تطبيقWhatsApp لخدمات المراسلة الهاتفية أصبحت متوفرة ضمن منصة BlackBerry® 10.

تقدم أجهزة BlackBerry 10 منصة مثالية تجمع تطبيقات التواصل الاجتماعية كتطبيق WhatsApp للاستفادة التامة من الميزات الجديدة المبتكرة مثل BlackBerry Flow، حيث تتوافق التطبيقات مع بعضها من خلال مشاركة المعلومات لتسهل على المستخدم الحصول على ما يحتاجه بشكل تلقائي ولتوفر له إمكانية سرعة الرد.

وقال مارتن مالك نائب رئيس شركة Global Alliances & Business Development  لدى BlackBerry: ” تهدف BlackBerry دائماً لتسهيل التواصل بين الناس مع بعضها بطرق سريعة وموثوقة ومؤثرة. تطبيق WhatsAppهو من التطبيقات الأكثر تداولاً للمراسلة بين مستخدمي الهواتف الذكية، ويسعدنا العمل مع هذه الشركة لنقدم لعملائنا أفضل الخدمات”.

ومن جانبه قال السيد براين أكتون، الشريك المؤسس لشركة WhatsApp: ” تستخدم منصة BlackBerry تطبيق WhatsApp لعدة سنوات، يتماشى تثبيت هذا التطبيق على أجهزة BlackBerry 10 مع أهدافنا التي تحرص دائماً على أن يستمر عملائنا في جميع أرجاء العالم في التواصل مع أحبائهم وأصدقائهم”.

من خلال تصميم تطبيق يتوافق مع منصة BlackBerry 10، يعتبر تطبيق WhatsApp قادر على توفير تجربة فريدة للمستخدم تلبي قدرات BlackBerry 10 المتعددة. يتميز تطبيق WhatsApp على أجهزةBlackBerry 10 بجودة مراسلة عالية، حيث تستخدم وسائل الإشعار عند وصول رسائل جديدة حتى عندما يكون الهاتف مقفل.

يندمج WhatsApp مع جميع جهات الاتصال، عندما يقوم المستخدم بتنزيل التطبيق لأول مرة على هاتفه، يعمل تطبيق WhatsApp على نسخ جميع جهات الاتصال المخزنة في الهاتف تلقائياً إليه ويحدد الأشخاص الذين يستخدمون هذا التطبيق، ليساعد المستخدم على التواصل معهم في الحال.

يمكن تنزيل تطبيق WhatsApp على أجهزة BlackBerry 10 وهواتف BlackBerry التي تعمل بنظام التشغيل 4.6  وما بعده من خلال متجر  BlackBerry World(www.blackberryworld.com).