إكسسوارات و ملحقات

vamp-verza

V-MODA، هي شركة معروفة جدا في الماضي بإنتاجها للعديد من الأجهزة القوية والفريدة من نوعها في مجال الصوتيات، ولكن يبدوا أن إبداعات هذه الشركة لن تنقرض قريبا، لأن هذه الأخيرة قدمت لنا مؤخرا إكسسوار جديد يحمل إسم Vamp Verza والذي بإمكانه تحويل الهاتف الذكي للمستخدم إلى نظام ستيريو محمول.

هذا الإكسسوار الجديد والمتوافق مع العديد من الهواتف كالـ iPhone 5 والـ Galaxy S III والـ Galaxy S IV جلب معه خبرات التصميم الإيطالي وبراعة التصنيع الياباني، وهذا ما مكننا من الحصول على جهاز متقن الصنع مستوحى من الإصدار الأول للأكسسوار Vamp الذي تم طرحه خصيصا للـ iPhone 4S والـ iPhone 4. وإلى جانب ذلك، فإن الجهاز Vamp Verza يتوفر على مكبرات الصوت 150MW × 2 ومنفذ متكامل لسماعات الرأس، وإثنين من المحولات الرقمية التناظرية، إضافة إلى بطارية بسعة 2200 ميلي أمبير.

بالإضافة إلى ذلك، فإن Vamp Verza يسمح للمستخدم كذلك بدمجه مع الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، بإعتباره مكبر صوت USB، وينبغي الإشارة أن Vamp Verza يتوفر كذلك على بطارية بسعة 2200 ميلي أمبير والتي توفر ما يصل إلى 7 ساعات من سماع الموسيقى. إلى جانب أنها جميلة بالتأكيد فهي سوف تكلف المستخدم حوالي 600 دولار تقريبا، ويمكن الإختيار بين الأبيض والبرتقالي والأسود الفاتح.

المصدر.