الأخبار

maildropbox

بعد فترة من الوقت ستكون خدمة DropBox ليست فقط منصة للتخزين السحابي أو منصة تقدم مجموعة واسعة من الميزات، مثل مكتبة الصور أو القدرة على تحرير الوثائق، ولا ننسى بالطبع تزامن المجلدات، وإنما ستذهب أبعد من ذلك بحيث أعلنت هذه الأخيرة مؤخرا أنها قامت بالإستحواذ على خدمة MailBox بقمية مالية تبقى مجهولة إلى حدود الساعة.

ولمن لا يعرف MailBox فهو تطبيق ظهر على منصة الـ IOS ويتخصص في إدارة وإرسال البريد الإلكتروني. وينبغي الإشارة أن هذا التطبيق إستحوذ على إهتمام العديد من المستخدمين منذ ظهوره لأول مرة على منصة الـ IOS، وذلك راجع طبعا لكونه يقدم خدمات جيدة جدا، ويوفر على المستخدمين الكثير من العناء والوقت والجهد.

شركة DropBox أعلنت أنها قامت بالإستحواذ على هذه المنصة الجديدة وعلى الفريق المسؤول عن تطويرها. وتجدر الإشارة أن هذا الخبر سيكون سارا بالنسبة لمستخدمي خدمة MailBox لكون هؤلاء كانوا يعانون في بعض الأحيان من ضعف أداء الخدمة بسبب الضغط الكبير على سرفرات المنصة، ولكن بعد الإستحواذ عليها من شركة DropBox فإن هذه المنصة سوف يتم تعزيزها بسرفرات جديدة وقوية جدا من شأنها أن تضع حلا نهائيا للبطء الذي كانت تعاني منه في الفترة الماضية.

من الأشياء الجميلة في هذا الإستحواذ أن شركة DropBox تمتلك شعبية كبيرة بين أوساط المستخدمين وهذا من شأنه أن يعزز من شعبية تطبيق MailBox، وبالتالي فإن هذا الأمر سيزيد المنافسة بين هذه الخدمة وبين خدمة Sparrow التي إستحوذت عليها شركة جوجل منتصف العام الماضي.

المصدر.