Ericsson تشارك في يوم المهنة لدعم المواهب السعودية الشابة

- - أخبار محلية - 2,676 مشاهدة

The Ericsson team at the event

شاركت إريكسون مؤخراً في فعاليات يوم المهنة الذي تنظمه كلية دار الحكمة، لإتاحة الفرصة للطلاب بالانخراط في الشركات الرائدة والتي يمكن أن تصبح مكان عملهم في المستقبل. وجمع الحدث، الذي عقد في حرم كلية دار الحكمة في جدة يومي 3 و4 مارس، المهنيين من ذوي الخبرة وطلاب الجامعات والباحثين عن عمل مع الخبراء من مختلف الصناعات، بما في ذلك قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.

إريكسون تدعم المواهب السعودية الشابة في يوم المهنة بكلية دار الحكمة

  • إريكسون تؤكد دعمها للمواهب المحلية في المملكة العربية السعودية
  • إريكسون تقدم للطلاب استشارات التطويرالمهني وتناقش فرص العمل المستقبلية 

 

في إطار سعيها لدعم المواهب الشابة في المملكة العربية السعودية، شاركت إريكسون مؤخراً في فعاليات يوم المهنة الذي تنظمه كلية دار الحكمة، لإتاحة الفرصة للطلاب بالانخراط في الشركات الرائدة والتي يمكن أن تصبح مكان عملهم في المستقبل.

وجمع الحدث، الذي عقد في حرم كلية دار الحكمة في جدة يومي 3 و4 مارس، المهنيين من ذوي الخبرة وطلاب الجامعات والباحثين عن عمل مع الخبراء من مختلف الصناعات، بما في ذلك قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.

ومن أجل تعزيز مشاركتها مع قادة القطاع المستقبليين، تحدثت إريكسون إلى الطلاب حول المشهد الحالي لسوق تكنولوجيا المعلومات والاتصالات وناقشت فرص العمل المحتملة، مسلطة الضوء على حاجة القطاع إلى التدفق المستمر للمواهب الشابة. كما قدم المسؤولون التنفيذيون في إريكسون للخريجين استشارات نوعية بشأن التطوير المهني.

وفي هذه المناسبة قال علي عيد، رئيس شركة إريكسون في المملكة العربية السعودية: “يشهد القطاع الذي نعمل فيه نمواً مستمراً، ويعتمد هذا النمو بشكل كبير على المواهب الشابة التي تسعى إلى جعل خدماتنا وحلولنا مبتكرة ومرنة في سبيل بناء المجتمع الشبكي. وانطلاقاً من إيماننا الراسخ بأن قادة المستقبل في قطاعنا هم من المواهب السعودية الشابة، يسرنا الالتقاء بهم من خلال مثل هذه الفعالة في كلية دار الحكمة، ونحن ملتزمون باستغلال كل الفرص المتاحة للانخراط معهم بشكل مستمر”.

وقد حمل يوم المهنة، الذي أقيم في دورته السنوية الثامنة في كلية دار الحكمة، شعار “رحلتك إلى المستقبل”، حيث تم تخصيص اليوم الأول لمعرض التوظيف في الكلية بمشاركة عدد من الشركات الكبيرة. كما قدم الحدث منصة مثالية للطلاب للتفاعل مع أصحاب العمل المستقبليين واستكشاف فرص التدريب المهني.