Feedly تستغل توقف خدمة Google Reader أحسن إستغلال !

- - Web, الأخبار - 22,843 مشاهدة

feedly-logo-design-main2

إعلان توقف خدمة Google Reader كان بمثابة الصاعقة بالنسبة للعديد من المستخدمين، ولكنه في نفس الوقت كان بمثابة العيد بالنسبة للخدمات المنافسة. من بينها، خدمة Feedly التي بدأت منذ فترة قصيرة بإطلاق سلسلة كبيرة من الإعلانات للترويج لخدماتها بهدف الحصول على إهتمام مستخدمي خدمة Google Reader التابعة لشركة جوجل والتي سيتم توقيفها بشكل نهائي في الأول من شهر يوليو القادم.

هذه الحملات الإعلانية التي قامت بها خدمة Feedly نجحت في أداء مهمتها بشكل جيد جدا، بحيث إستطاعت هذه الخدمة في غضون ساعات قليلة من إستقبال آلالاف المستخدمين من جميع أنحاء العالم، والذين كانوا يعتمدون بشكل كلي على خدمة Google Reader، وبحسب ما صرح الفريق المسؤول عن تطوير هذه الخدمة فقد تم في أقل من 48 ساعة إستقبال حوالي 500 آلف مشترك جديد.

أولوية شركة Feedly حاليا، هي الحفاظ على أداء سرفرات الخدمة خلال 30 يوما القادمة، لتحمل ذلك الكم الهائل من طلبات الإشتراك التي تستقبلها المنصة يوميا، إلى جانب ذلك تقوم Feedly كذلك بتطوير ميزات جديدة كل أسبوع، وذلك من خلال الإستماع إلى إقتراحات المستخدمين، في حين أنه يتم تطوير الشفرة المصدرية للمنصة من أجل السماح للمبرمجين بدمج الخدمة في تطبيقاتهم.

المصدر.

شاب من المغرب يعشق التدوين الالكتروني وعاشق للتقنية بصفة عامة ومتابع لكل شئ له علاقة بالتكنولوجيا