أجهزة لوحية

nexus-7-tablet-hands-on

في شهر يونيو من العام الماضي، قامت شركة جوجل بالتعاون مع شركة Asus بالكشف عن أول جهاز لوحي لهما، ونقصد هنا طبعا الجهاز اللوحي المميز Nexus 7، وبسبب مواصفاته الرائعة جدا وسعره الممتاز إكتسح هذا الجهاز سوق اللوحيات بطريقة مثيرة للإهتمام، بحيث أشارت بعض التقارير أن مبيعات هذا الجهاز اللوحي فاقت التوقعات بكثير. وبما أن هذا الجهاز حقق الشيء المنشود منه بنجاح كامل، فإنه ليس من الغريب أن تقوم شركة جوجل بالكشف عن نسخة جديدة من هذا الجهاز اللوحي المميز.

ظهرت اليوم بعض الشائعات الجديدة حول النسخة الثانية من الـ Nexus 7، وأشارت هذه الإشاعات أن الجهاز اللوحي القادم سيتم الكشف عنه من جانب شركة جوجل بالتعاون مرة أخرى مع الشركة التايوانية Asus. بالإضافة إلى ذلك فقد أشارت هذه الإشاعات بأن الجهاز الجديد سيأتي بشاشة 7.2 إنش وبدرجة وضوح 1920×1200، مقابل 1280×800 بالنسبة للنموذج الأول.

الشائعات تشير أيضا إلى أن عملية إنتاج هذا الجهاز اللوحي ستبدأ في شهر أبريل القادم، في حين سيتم كشف النقاب عنه بشكل رسمي بمؤتمر المطورين Google I/O المقرر عقده في شهر مايو المقبل مع إمكانية أن يتم تسويقه في شهر يونيو. نأمل أن يأتي هذا الإصدار بموصفات أعلى، وبسعر ممتاز كما تعودنا على شركة جوجل.

المصدر.