الأخبار

jack dorsey

تويتر هي الآن واحدة من أكبر الشبكات الإجتماعية في العالم جنبا إلى جنب مع شبكة الفيسبوك. موقع التدوين المصغر هذا أحدث ثورة في الطريقة التي نتواصل بها على شبكة الإنترنت. وينبغي الإشارة أن هذا الموقع تأسس في العام 2006، وهو ثمرة تعاون بين Dick Costolo و Jack Dorsey الذي لا يزال يشغل منصب رئيس هذه الشبكة الإجتماعية، ولكن ليس لفترة طويلة لأن هذا الأخير يعتزم تخصيص المزيد من الوقت لشركته الناشئة Square إضافة إلى أنه سيكون عما قريب عمدة العاصمة الإقتصادية الأمريكية نيويورك.

في مقابلة مدتها 60 دقيقة مع شبكة CBS صرح Jack Dorsey بأن النوايا الحقيقية التي دفعته للترشح لمنصب عمدة مدينة نيويورك، هو كونه يريد تحقيق الحلم الذي كان يراوده منذ الصغر، بحيث كان يحلم بأن يكون شخصية مهمة في الولايات المتحدة الأمريكية، وبالضبط في المدينة التي لا تنام، وطبعا فنحن نقصد هنا مدينة نيويورك.

تجدر الإشارة، أن السيد Jack Dorsey لاتربطه علاقة قوية مع مدينة نيويورك. في الواقع، معظم فترات حياته قضاها بالقرب من سان فرانسيسكو، وبالضبط في ولاية إيلينوي. وعلى الرغم من هذا فإن Jack Dorsey لا يزال يريد سحب البساط من Micheal Bloomberg الذي شغل منصب رئيس بلدية نيويورك منذ العام 2002. بالإضافة إلى هذا فإن هذه ليست هي المرة الأولى التي يتحدث فيها Jack Dorsey عن نيته الترشح لمنصب رئيس بلدية نيويورك، ففي العام 2011 كان قد أعلن لمجلة Vanity Fair بأنه سيكون سعيدا جدا لو شغل منصب عمدة العاصمة الإقتصادية للولايات المتحدة الأمريكية.

المصدر.