الأخبار

Galaxy_S4

تم الكشف رسميا عن الـ Galaxy S4 في منتصف الأسبوع الماضي، وعلى الرغم من أننا لم نستطع وضع أيدينا fبعد على هذا الهاتف المميز لنقوم بإختباره على كافة المستويات، فهذا لا يمنعنا من الحصول على بعض معايير الأداء التي قدمها الحامل الجديد للواء شركة سامسونج في قطاع الهواتف الذكية.

بفضل نتائج الإختبارات القياسية أو ما يعرف بـ Benchmarks، يبدوا أن الـ Galaxy S4 لديه ما يكفي من القوة تحت ذلك الغطاء البلاستيكي الذي إنتقده العديد من عشاق التقنية، وهذا ما يجعل تفوق الهواتف الذكية التابعة للمنافسين عليه أمر صعب جدا في الوقت الراهن. وينبغي الإشارة أنه تم حساب نتائج إختبارات الآداء هذه بإستخدام Geekbench 2، وإستندا لما في جاء في هذه النتائج فإن الـ Galaxy S4 إستطاع التفوق على العديد من الهواتف الذكية الرائدة حاليا كالـ HTC One والـ iPhone 5 والـ BlackBerry Z10 والـ Galaxy S3 إضافة إلى العديد من الهواتف الأخرى المعروفة في السوق.

بطبيعة الحال، هناك إختلافات في أجهزة معينة لأنها لا تستخدم كلها المعالجات نفسها، بحيث أن معالج Snapdragon 600 الموجود في الهاتف HTC One أدنى بـ 200 ميغاهرتز من المعالج المتاح في الهاتف Galaxy S4، في حين أن الـ iPhone 5 يستخدم معالج يختلف تماما عن ذلك المستخدم في الهواتف الذكية الأخرى، ونفس الشيء ينطبق على الهواتف الذكية الأخرى.

ينبغي الإشارة أن هذه النتائج ليست سوى تجارب أولية، لذلك فمن المحتمل أن تضهر غيرها من التجارب التي يمكن أن تقدم تقييم أكثر دقة.

handsets-march-2013-640x399

المصدر.