Web

babble-google

العديد من الخدمات التابعة لشركة جوجل بدأت تميل إلى التوحيد مع مرور الوقت، ولكن لا يزال هناك بعض أوجه التقصير في تنظيم البرامج المختلفة. هذا هو الحال بصفة خاصة مع خدمات الدردشة التابعة لمحرك البحث الأمريكي مثل Google Talk و +Google والـ Hangout وكما لاحظتم فإن هذه الخدمات كلها تستخدم الحسابات نفسها، ولكنها تعمل بشكل مختلف. ولكن يبدوا أن شركة جوجل تخطط لإجراء تغيير شامل على هذه السياسة التي تنهجها من خلال الكشف عن منصة دردشة جديدة فريدة من نوعها ستحمل الإسم Babble.

هذه الأنباء تأتي من الموقع Geek نقلا عن مصادر تابعة له، والذين يؤكدون أن شركة جوجل تعتزم الكشف عن هذه الخدمة في المستقبل، والتي من شأنها أن تسمح للمستخدمين بالدردشة الجماعية والفردية ومناقشة إتصالاتهم وحتى مشاركة الصور على الشبكة الإجتماعية +Google، وتقول نفس المصادر أن جوجل تعتزم من خلال هذه الخدمة الجديدة منافسة بعض الخدمات الرائدة في هذا المجال، والتي إكتسبت شعبية كبيرة بين أوساط المستخدمين في الآونة الأخيرة.

موعد الكشف عن خدمة Babble الجديدة غير واضح حتى الآن، ولكن مصادر موقع Geek تشير أنه من المتوقع أن تقوم شركة جوجل بالكشف عن هذه الخدمة الجديدة بشكل رسمي في مؤتمر المطورين Google I/O المقرر عقده في منتصف شهر مايو القادم.

المصدر.