الأخبار

htc-e1

في وقت سابق من هذا العام أعلنت شركة HTC أنها تعتزم خلال هذه السنة التركيز بشكل أكبر على الأسواق الناشئة، من بينها الأسواق الأسيوية وبعض الأسواق في إفريقيا.

يبدوا أن شركة HTC كانت تقول الصواب، لأنه إلى حدود الساعة كشفت الشركة التايوانية عن هاتف رائد واحد فقط موجه إلى الأسواق المتقدمة، ونقصد هنا الهاتف HTC One، وفي سياق هذا الموضوع أعلنت شركة HTC مؤخرا أن الهاتف HTC One سيكون هاتفها الرائد الوحيد خلال هذا العام، وهذا ما يعني بشكل غير مباشر أن الشركة التايوانية تعتزم التركيز بشكل أكبر على الأسواق الناشئة من خلال الكشف عن هواتف جديدة من الفئة المتوسطة وذات أسعار مناسبة خلال ما تبقى من هذه السنة، وذلك بهدف تعويض الخسائر المالية التي لحقت بالشركة خلال السنوات الأخيرة نتيجة إعتمادها بشكل كلي على الأسواق المتقدمة.

من بين الهواتف التي تعتزم شركة HTC الكشف عنها ضمن هذه الفئة، نجد الهاتف HTC E1 والمعروف في وقت سابق بـ HTC 603e، ووفقا لما جاء في التقارير التي ظهرت مؤخرا فإن هذا الأخير سيأتي بالإسم الرسمي HTC E1 كما أنه سيتوفر على شاشة 4.3 إنش Super LCD 2 بدرجة وضوح WVGA، كاميرا خلفية بدقة 5 ميغابيكسل، منفذين للشريحة SIM، دعم شبكات الـ HSPA والـ Wi-Fi والـ bluetouth 4.0، دعم تقنية الصوتيات Beats، كاميرا أمامية بدقة 2.1 ميغابيكسل، وكل هذا سيأتي تحت منصة التشغيل أندرويد 4.1 Jelly Bean. بالإضافة إلى ذلك، فمن المتوقع أن تقوم شركة HTC بإطلاق هذا الهاتف في السوق الصيني فقط، علما أن هذا الهاتف متوفر منذ الآن لدى بعض متاجر التجزئة هناك.

يقال أن الهاتف HTC E1 متوفر منذ الآن لدى بعض متاجر التجزئة الصينية بسعر 1799 CNY، وهذا ما يعني أن HTC E1 سيكلف حوالي 290 دولار بالعملة الأمريكية.

المصدر.