الأخبار

xiaomi-mi3

الهواتف الذكية ذات المواصفات الراقية والناجحة في الأسواق عادة ما نجدها تابعة لأسماء رنانة في عالم صناعة الهواتف الذكية مثل LG وسامسونج وآبل وHTC وموتورولا ونوكيا، ولكن للآسف ما يعيب هذه الأجهزة أنها تكون في غالب الأحيان مصحوبة بأسعار مرتفعة نسبيا. حسنا، من المعروف أن الصين وهو ما يمكن أن نعتبره ” سوبر ماركت للعالم “، لإطلاق المنتجات الراقية، بغض النظر عن إسم الشركة التي تقف وراء تطويرها. وعلى سبيل المثال، نجد الهاتف القادم Xiaomi Mi-3 الذي لم يتم الإعلان عنه بعد، والذي من المحتمل أن يتم الكشف عنه رسميا بالتزامن مع مؤتمر جوجل للمطورين Google I/O المقرر عقده في منتصف شهر مايو القادم.

يقال أن الهاتف Xiaomi Mi-3 سيأتي بشاشة 5 إنش بدرجة وضوح 1080p، معالج رباعي النوى من فئة Snapdragon 800 بتردد 2.3 جيجاهرتز مع معالج رسوميات من فئة Adreno 330، ذاكرة داخلية أدناها 16 جيجابايت مع إمكانية زيادتها عبر منفذ الذاكرة الخارجية Micro SD، كاميرا خلفية بدقة 13 ميغابيكسل مع فلاش LED، بطارية بسعة 3000 ميلي أمبير، وكل هذا يأتي تحت منصة التشغيل أندرويد 5.0 Key Lime Pie .

بعض التقارير تشير أن الهاتف الجديد Xiaomi Mi-3 سيكلف حوالي 1999 CNY وبعد التحويل يتبين أن الهاتف يكلف حوالي 310 دولار أمريكي فقط، وكما تلاحظون فهي صفقة جيدة جدا، ولكن من المتوقع أن لا يحدث ذلك خارج السوق الصيني.

المصدر.