أجهزة لوحية

Samsung Company

ترددت بعض الأنباء قبل ساعات قليل من الآن تفيد أن شركة سامسونج تعتزم الكشف عن الجهاز اللوحي Galaxy Tab 3 والهاتف اللوحي Galaxy Note III في معرض IFA المقرر عقده بالعاصمة الألمانية برلين ما بين 6 و 11 سيبتمبر القادم. وتجدر الإشارة أن بعض المصادر المطلعة على خطط شركة سامسونج أعلنت أن التفاصيل الخاصة بهذه الأجهزة لا تزال مجهولة إلى حدود الساعة. وقيل أيضا أن سامسونج تعتزم التوقف عن دعم الجيل الأول من أجهزة الـ Galaxy Tab في حين أن الـ Galaxy Tab 2 سوف يتلقى تحديث الأندرويد 4.2.2، وبعد ذلك لن يكون هناك المزيد من التحديثات لهذا الجهاز.

للتذكير، ثم الكشف عن الجيل الأول من الـ Galaxy Tab قبل عامين، في حين أن الـ Galaxy Tab 2  لا يزال يباع في الأسواق الرئيسية في جميع أنحاء العالم. وينبغي الإشارة أن الـ Galaxy Tab 2 أبلى جيدا في الأسواق على الرغم من أنه لم يتلقى ذلك الدعم الإعلاني من جانب شركة سامسونج مقارنة بالدعم الذي تلقته سلسلة هواتف الـ Galaxy S.

عموما، هذه تبقى مجرد إشاعات، ولا يمكن أن نكون على يقين تماما ان سامسونج سوف تعلن عن هاذين الجهازين في معرض IFA 2013. على أي حال، من المتوقع أن يتم الإعلان عن الـ Galaxy Note III في النصف الثاني من هذا العام. ومن وجهة نظري أتوقع أن تقوم شركة سامسونج بالكشف عن الإصدار الجديد من هاتفها اللوحي في معرض IFA 2013، لأن حدث الكشف عن الـ Galaxy Note II كان في نسخة 2012 من نفس المعرض. ولكن ما هو إعتقادكم يا رفاق؟

المصدر.